الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #السعودية : تنفيذ حكم #جلد_امير_سعودي في اصلاحية جدة بعد ايام من اعدام اخر بتهم جنائية

>

في 2 نوفمبر, 2016 12:51 مساءً © العالم اليوم /نصر الخالدي

قامت السلطات المختصة في السعودية بتنفيذ حكم الجلد بحق امير سعودي بعد ايام من اعدام اخر بقضايا مختلفة مايؤكد احداث تغيير في معاقبة المخطئ في المملكة ضمن القيادة الجديدة وفق مصادر قضائية .
حيث قالت المصادر ان لجنة تنفيذ الاحكام القضاية قامت بتنفيذ ظهر امس حكم الجلد بحق الامير السعودي داخل اصلاحية جدة في ذهبان حيث يقضى فترة حكم بالسجن والجلد بقضية جنائية وفق لصحيفة عكاظ .
وقالت المصادر ان عقوبة جلد الامير السعودي نفذها احد رجال الامن امام لجنة مكونة من 5 اشخاص وجرى اتخاذ الاجراءات الاعتيادية في تنفيذ هذا الاحكام دون توضيح اسم الامير السعودي او ماهية الجريمة التى ارتكبها .
وسبق ان نفذت السلطات السعودية حكم باعدام الامير تركي بن سعود الكبير عقب ادانته بقتل مواطن سعودي يدعى عادل المحيميد  ( اقرا ايضا : اعدام الامير تركي بن سعود بعد قتله عادل المحيميد في الثمامة بالرياض ) .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #السعودية : تنفيذ حكم #جلد_امير_سعودي في اصلاحية جدة بعد ايام من اعدام اخر بتهم جنائية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا