الارشيف / اخبار عمان / عمان ديلي

اليوم - بث أولى حلقات «درس على الهواء» .. الأحد المقبل

  • 1/2
  • 2/2

>
Vorlesen mit webReader

يبدأ الأحد المقبل بث أولى حلقات البرنامج التعليمي درس على الهواء للفصل الدراسي الأول 2016 /‏‏ 2017 عبر قناة عمان مباشر من الساعة الثالثة والنصف مساء إلى الساعة الخامسة مساء، الذي يهدف إلى الرد على تساؤلات طلبة دبلوم التعليم العام واستفهاماتهم حيال المواد الدراسية المختلفة مع تقديم مجموعة كبيرة من الأفكار العلمية التي تساعدهم على الإجابة عن الأسئلة ذات المستويات المختلفة التي يبنى عليها الامتحان النهائي.
ويفتتح البرنامج بحلقة حول التهيئة العامة لطالب الدبلوم التعليم العام وما في مستواها للامتحانات في جزئها الأول، وحلقة مخصصة لمادة الأحياء في جزئها الثاني حيث سيتم استقبال الاستفسارات والمشاركات عبر وسائل الاتصال المختلفة، كالاتصال الهاتفي أو عبر صفحات البرنامج في شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، ويستمر البرنامج لغاية التاسع والعشرين من يناير الجاري، كما يستضيف البرنامج عدد من المشرفين والمعلمين الأوائل المختصين في كل مادة من المواد الدراسية طول فترة بث البرنامج.
يذكر أن البرنامج حظي بمتابعة كبيرة من طلبة السلطنة منذ بداياته الأولى في عام 1998 /‏‏ 1999م وحتى الفصل الدراسي الماضي، كما دلت احصائيات مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن صفحة البرنامج على الفيسبوك يزورها حوالي (2200) زائر.
وحظيت هذه الصفحة خلال الفصل الدراسي الماضي فقط بما مجموعه (5000) إعجاب، كما أن البرنامج يتلقى يوميا عددا كبيرا من المكالمات الهاتفية والتي يصل عددها في بعض الحلقات إلى 20 اتصالا على الهواء مباشرة في الحلقة الواحدة، ويحظى البرنامج بمتابعة مستمرة من مختلف دول الخليج العربي خاصة في حلقات المواد العلمية.
يذكر أن البرنامج من إعداد دائرة الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم، وتقديم خلفان العاصمي، وأحمد الدرمكي وإخراج حسين العلوي.

شارك هذا الموضوع:

5e2b601db8.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - بث أولى حلقات «درس على الهواء» .. الأحد المقبل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عمان ديلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عمان ديلي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا