اخبار عمان / عمان ديلي

اليوم - تأهيل 30 موظفا ببلدية صحار لتحقيق السلامة المهنية

  • 1/2
  • 2/2

>
Vorlesen mit webReader

صحار ـ مكتب عمان –

اختتمت بلدية صحار فعاليات البرنامج التدريبي التفاعلي المخاطر المهنية والسلامة الصحية التي نفذته دائرة الشؤون الإدارية ممثلة بقسم التدريب بالبلدية لـ 30 موظفا وموظفة من إدارة الشؤون الصحية ودوائر ومكاتب البلدية المختلفة.
واستمر البرنامج لمدة 5 ايام بفندق راديسون بلو بصحار.
واكد المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار أهمية التدريب والتأهيل للموظف وتكمن اهميتها في ما يضيفانه للموظف من مكتسبات فكرية تضاف إلى خبراتهم العملية السابقة الأمر الذي ينعكس إيجابا على قدراتهم وبالتالي تقديم خدمات متميزة كلا في مجال اختصاصه.
وأضاف الكندي أن الموظف هو الركن الأساسي في العملية التنموية والمحرك الرئيسي للأعمال البلدية المختلفة في مختلف القطاعات وانطلاقا من هذه الأهمية سنعمل مع الجهة المختصة على وضع خطة في مجال التدريب وفقا للإمكانيات المتاحة وان الآمال معقودة على موظفي البلدية للارتقاء والتقدم والتطور في مجال تقديم الخدمات للجمهور.
كما قدم الكندي شكره للقائمين على مجال التدريب للجهود التي تبذل في وضع خطط التأهيل والتدريب بما يتماشى واحتياجات البلدية من الموظفين المؤهلين ولمقدم الدورة المدرب الاستشاري أحمد الساعاتي على ما قدمه خلال فترة البرنامج من رؤى وأفكار.
وتناولت الدورة عددا من النقاط المهمة وركزت على الإجابة على أسئلة ما هي الصحة والسلامة المهنية ؟ وأهداف الصحة والسلامة المهنية والحماية لتحقيق هدف السلامة المهنية ونظام الإدارة ونتائج العمل ونظام تحليل مخاطر العمل والحوادث في مكان العمل وأسبابها وكيفية الوقاية من الإصابات في بيئة العمل ، والمخاطر في بيئة العمل مركزة على مخاطر العنصر البشري والمخاطر البيولوجية والكيميائية والفيزيائية ومخاطر الكهرباء والحرائق وكيفية مواجهته.

شارك هذا الموضوع:

fc1788ec0f.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - تأهيل 30 موظفا ببلدية صحار لتحقيق السلامة المهنية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عمان ديلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عمان ديلي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا