اخبار عمان / عمان ديلي

اليوم - اليوم .. افتتاح مبنى بمستشفى خولة بتكلفة 8 ملايين ريال

  • 1/2
  • 2/2

>
Vorlesen mit webReader

يفتتح معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة مساء اليوم المبنى الجديد بمستشفى خولة الذي يضم ثلاثة أقسام رئيسية هي العيادات الخارجية التي تشمل عيادات الأعصاب وجراحات الأعصاب وعيادات التجميل وجراحات اليد والجراحة العامة وعيادات التضميد وعيادات قدم السكري ، وقسم التأهيل والعلاج الطبيعي وقسم العناية الجراحية النهارية، بتكلفة تصل الى ثمانية ملايين ريال عماني وعلى مساحة تزيد عن 11 ألف متر مربع.
ويأتي المشروع بتبرع سخي من مؤسسة سهيل بهوان حيث تعتبر هذه الأقسام إضافة جديدة للخدمات الصحية التي تقدمها مؤسسات وزارة الصحة بشكل عام والخدمات المقدمة بمستشفى خولة على وجه الخصوص ، كما أنها تؤكد على مبدأ المسؤولية الاجتماعية بين مؤسسات القطاع الخاص في دعمها للمشاريع الحكومية المتعددة. يذكر أنه بدأ العمل فعليا بالعيادات الخارجية واستقبال المرضى منذ قرابة الشهر، أما قسما التأهيل والعناية الجراحية النهارية فبدآ أمس.

شارك هذا الموضوع:

c55145c6b3.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - اليوم .. افتتاح مبنى بمستشفى خولة بتكلفة 8 ملايين ريال في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عمان ديلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عمان ديلي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا