الارشيف / اخبار عمان / عمان ديلي

اليوم - دراسة تحديات تنفيذ استراتيجية التنمية الاقتصادية بمسندم 2040

  • 1/2
  • 2/2

>
Vorlesen mit webReader

كتب – أحمد بن خليفة الشحي –

عقدت اللجنة التسييرية لمهام متابعة تنفيذ الاستراتيجية الشاملة للتنمية الاقتصادية والمخطط الشامل لمحافظة مسندم 2040م اجتماعها السادس برئاسة سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم وذلك بمقر المجلس الأعلى للتخطيط وبحضور أعضاء اللجنة.
وقد تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي من قبل مكتب تنفيذ استراتيجية مسندم لمقترح المرحلة الثانية، حيث ناقشت اللجنة التحديات التي تواجه تنفيذ مخرجات الاستراتيجية في الوضع الراهن ومقترح الكيان الذي سيشرف على تنفيذ مخرجات الاستراتيجية في المرحلة الثانية واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي من قبل الشركة الاستشارية المكلفة بإعداد الدراسة التفصيلية للمتنزه الوطني بالمحافظة تماشيا مع مخرجات الاستراتيجية، حيث ناقش الاجتماع مخرجات الدراسة المبدئية المبنية على المسح الميداني الذي قامت به الشركة للمواقع المقترحة بالاستراتيجية، كما ناقش الخطوات القادمة في هذا الجانب.

شارك هذا الموضوع:

0e89cfe04e.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - دراسة تحديات تنفيذ استراتيجية التنمية الاقتصادية بمسندم 2040 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عمان ديلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عمان ديلي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا