الارشيف / اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - نتنياهو يخضع لأولى جلسات التحقيق بشبهة الفساد

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

ترجمات عبرية – قدس الإخبارية: يخضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، اليوم الأحد، لأولى جلسات التحقيق معه من قبل شرطة الاحتلال بشبهات تلقيه هدايا.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن طاقما مكونا من ضباط من وحدة التحقيق بالجرائم الكبرى في شرطة الاحتلال سيصل مساء اليوم إلى مقر إقامة نتنياهو في القدس المحتلة للتحقيق معه حول شبهات تلقي أموال وهدايا من رجال أعمال بطرق غير قانونية.

وأشارت الإذاعة إلى أن التحقيقات الجنائية مع نتنياهو تقتصر على هدايا تسلمها من رجليْ أعمال أحدهما إسرائيلي والآخر أجنبي، ولا تشمل على تهم بالرشوة.

وكانت ذات الإذاعة قد أعلنت قبل عدة أيام أن شرطة الاحتلال تشتبه في تلقي نتنياهو منفعة كبيرة من رجال أعمال بصفته الاعتبارية كونه رئيسا للحكومة وليس بصفته الشخصية، الأمر الذي يعني إمكانية استغلال نتنياهو لمنصبه لتحقيق مصالح شخصية، وهو إن ثبت أن قام بذلك سيؤثر هذا على مستقبله السياسي.

وكان زعيم حزب “المعسكر الصهيوني” المعارض “يتسحاق هرتسوغ” قد أعلن عن نفسه بديلا لنتنياهو في حال تمت إدانة الأخير على خلفية التحقيقات.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - نتنياهو يخضع لأولى جلسات التحقيق بشبهة الفساد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#