الارشيف / اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - مداهمات لمنزل الشهيد تركمان واعتقال شقيقه

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

جنين- قُدس الإخبارية: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء منزل منفذ عملية بيت ايل واعتقلت أحد أشقائه، في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين ، فيما اندلعت مواجهات واسعة في البلدة.

وأفادت مصادر محليّة، أن أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال داهمت البلدة واقتحمت منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية بيت إيل، والتي أصيب فيها ثلاثة جنود الليلة الماضية، حيث فتشوا منزل والده ومنازل أقاربه المحيطة ونكلوا بهم واعتقلوا ثلاثة من أشقائه قبل مغادرة المنزل.

وأطلقت قوات الاحتلال سراح أشقاء الشهيد تركمان بينما أبقت على اعتقال أحدهم وهو مهند (20 عامًا)، فيما أصيب العشرات من الأهالي بالاختناق بالغاز  المسيل للدموع قبل انسحاب قوات الاحتلال 

وأوضحت مصادر من البلدة، أن قوات الاحتلال هددت والد الشهيد بهدم منزله فيما اعتدت على أعمام الشهيد تركمان خلال تفتيش منازلهم.

وأضافت، أن البلدة شهدت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان في منطقة الحسبة ومحيط بنك فلسطين استمرت حتى انسحاب قوات الاحتلال من البلدة.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - مداهمات لمنزل الشهيد تركمان واعتقال شقيقه في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا