الارشيف / اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - 8 أسرى يواصلون معركة الكرامة

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

فلسطين المحتلة- قُدس الإخبارية: يواصل ثمانية أسرى معركة الكرامة من خلال إضرابهم المفتوح عن الطعام داخل سجون الاحتلال، سبعة منهم ضد الاعتقال الإداري.

 وأكدت إذاعة الأسرى بغزة أن المضربين هم، الأسير أحمد محمد حسين أبو فارة من مدينة الخليل القابع في مستشفى الرملة الصهيوني والذي يخوض معركة الكرامة لليوم ال 41 على التوالي، احتجاجًا على اعتقاله الإداري، و7 آخرين.

والأسير أنس إبراهيم عبد المجيد شديد (19 عامًا) من بلدة دورا قضاء مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة القابع في مستشفى الرملة الصهيوني الذي يواصل معركة الكرامة لليوم ال 38 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

كما يستمر الأسير مجد حسن عبد الرحمن يوسف أبو شملة (24 عامًا) من قرية يعبد قضاء جنين المعتقل إدارياً منذ 27 من يناير الماضي، بالإضراب عن الطعام ضد الاعتقال الإداري منذ 29 يومًا متواصلاً، ويقبع في عزل سجن “ايلا” في بئر السبع.

بينما الأسير حسن علي حسن ربايعة (31 عامًا) من قرية ميسلون قضاء مدينة جنين الذي يخوض معركة الكرامة لليوم 29 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري، وهو معتقل منذ 30 من مارس الماضي ويقبع في عزل سجن “ايلا” في بئر السبع.

ويواصل والأسير مصعب مناصرة، من مدينة الخليل الذي يخوض إضراباٌ عن الطعام لليوم الثامن على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري ويقبع في سجن “النقب”، والأسير أحمد السلاطنة من مخيم جنين، المضرب احتجاجًا على اعتقالهما الإداري، ويقبعان داخل سجن مجدو

والأسيران سامر العيساوي من مدينة القدس، ومنذر صنوبر من مدينة نابلس اللذان يخوضان إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ ثمانية أيام متواصلة داخل سجن “نفحة”، احتجاجًا على نقل الأسيرات إلى سجن قريب من المحاكم العسكرية، وللمطالبة بعلاج الأسرى المرضى ووقف المنع الأمني لزيارات الأهالي.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - 8 أسرى يواصلون معركة الكرامة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا