الارشيف / اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - “شريتح” ووالدته في قبضة الأسر

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

رام الله- خاص قُدس الإخبارية: قبل ثلاثة أيّام، وخلال زيارتها لنجلها اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي والدة الأسير ماهر شريتح من قرية المزرعة الغربية شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح نجلها محمود، أن قوات الاحتلال اعتقلت والدته (47 عامًا) وهي أم لـ 7 من بينهم 6 شبان وفتاة، خلال زيارتها لنجلها الأسير في سجن “عوفر” قرب رام الله، حيث تم نقلها إلى مركز تحقيق مخابرات الاحتلال قرب بلدة نعلين غرب المدينة، ومن ثم نقلها إلى جهة مجهولة حتى هذه اللحظة.

وأضاف محمود لـ قُدس الإخبارية، أن سلطات الاحتلال قررت التحفظ عليها مبدئيا والتحقيق معها على حاجز للاحتلال عقب إعلانهم عن وجود مشكلة بعد تسليم ملابس الأسرى، حيث قادوها للتحقيق معها بعد 3 ساعات من تسليم الملابس مدّعين وجود ما تم تهريبه خلالهم، مؤكدًا “لم تحاول تهريب أي شيء وأن الاحتلال ألصق بها التهمة جزافًا”.

ورفضت العائلة الكشف عن الاعتقال في بداية الأمر بعد ورود معلومات عن استجواب لوالدة الأسير، ومن ثم سيطلق سراحها، إلا أنه تبين لاحقا بقيام الاحتلال باعتقالها بصورة رسمية ومنذ أيّام، دون معرفة مكانها.

الأسير ماهر شريتح، أُعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال وسجون السلطة الفلسطينية أيضًا، على خلفية نشاطه النضالي، وهو رهن الاعتقال الإداري، حيث أنهى اعتقاله السابق ومضى على اعتقاله سبعة أشهر، وجددوا له الإداري مؤخرًا.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - “شريتح” ووالدته في قبضة الأسر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا