الارشيف / اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - عباس: نسعى للعيش بسلام وأمن إلى جانب “إسرائيل”

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

بيت لحم – قدس الإخبارية: قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس خلال مؤتمر صحفي مع بنظيره الإيطالي “سيرجيو ماتاريلا”، اليوم الثلاثاء، في بيت لحم، “إن السلام هدف استراتيجي ومصلحة للجميع، ومفتاحه هو إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، ورفع الظلم التاريخي الواقع على الشعب الفلسطيني لتعيش الدولتان بأمن واستقرار”.

وأضاف عباس أنه “يدعم أن تكون مدينة القدس المحتلة مفتوحة أمام أتباع الديانات السماوية الثلاث للعبادة فيها”، وأعرب عن استعداده الدائم لصنع السلام مع الاحتلال الإسرائيلي وتطبيق حل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية.

وجدد عباس تأييده لمؤتمر باريس الدولي للسلام المزمع عقده نهاية هذا العام، وقال: “نرحب بكل جهد إقليمي ودولي يبذل لمكافحة واجتثاث جذور الإرهاب والتطرف والعنف”.

من جانبه، أكّد الرئيس الإيطالي على علاقة الصداقة المشتركة التي تربط بلاده بفلسطين، والقائمة على أساس القرب والتضامن والدعم المستمر للأخيرة، وفق تقديره.

وقال: “الظروف يجب أن تكون مواتية لدعم عملية السلام، ومن المهم دعم ومساندة المجتمع الدولي بحيث لا تبقى القضية الفلسطينية- الإسرائيلية على هامش الاهتمامات الدولية”.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - عباس: نسعى للعيش بسلام وأمن إلى جانب “إسرائيل” في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا