اخبار فلسطين / دنيا الوطن

اخبار فلسطين اليوم - اللواء حازم عطالله يبرق مهنئاً بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية

>
رام الله - دنيا الوطن

هنأ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية الرئيس محمود عباس والدكتور رامي الحمدلله رئيس الوزراء وزير الداخلية وعموم ابناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الاول من شهر تموز من كل عام.

كما توجه اللواء بالتهنئة الى كافة منتسبي الشرطة الفلسطينية وشكرهم على جهودهم في حفظ الامن والامان للمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، داعيا اياهم الى بذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطن بكل مهنية والارتقاء بأداء مؤسسة الشرطة لما لها انعكاس في تقديم خدمات اسرع وافضل للمواطن الفلسطيني ,و الى اعتبار هذا اليوم مناسبة لتكثيف الجهود من اجل حمل الرسالة السامية لرجال الشرطة على طريق الوصول لدولة القانون والمؤسسات.

كما اكد اللواء على اعتزاز الشرطة الفلسطينية برسالة الامن وما نقدمه من خدمات لشعبنا وان الامن هو حجر الاساس الذي ترتكز عليه مؤسسات الدولة الفلسطينية مشيراً الى اهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني بأعتبارهم شريك اساسي في تحقيق رسالة الامن في المجتمع الفلسطيني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - اللواء حازم عطالله يبرق مهنئاً بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دنيا الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دنيا الوطن





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا