اخبار فلسطين / دنيا الوطن

اخبار فلسطين اليوم - وفد طبي فرنسي يعود لمعالجة أطفال غزة

  • 1/2
  • 2/2

>
رام الله - دنيا الوطن
يصل هذا الأسبوع وفد طبي تطوعي فرنسي متخصص في جراحة اليد إلى مستشفى الشفاء في غزة بتنسيق من جمعية إغاثة أطفال فلسطين و بالتعاون وزارة الصحة الفلسطينية. 
وذلك كجزء من عمل وأهداف الجمعية في تحسين الوضع الصحي العام في فلسطين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للأطفال والمرضى المحتاجين.

الوفد الطبي مكون من البروفيسور كريستوف أوبرلين الجراح يد و الدكتور كريستوف دينانتس طبيب التخدير والممرضة بوليت فاتشي. 

سيقوم الوفد هذا الأسبوع بفحص 46 حالة وإجراء العمليات لمدة أسبوع كامل لاستكمال مهامهم في تدريب الطواقم الفلسطينية المحلية حتى تتحسن الخدمات الطبية المقدمة للأطفال المرضى. 

الطاقم الفرنسي كان قد تطوع أكثر من 25 مرة مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

يذكر أن الوفد الطبي الفرنسي التطوعي المختص بجراحة اليد والعظام عمل في شهر مارس هذا العام 2017، على إجراء العمليات اللازمة لحالات التشوهات و الإصابات عند الأطفال وذلك في مستشفى الشفاء في غزة.

 ومنها عملية جراحية للطفل أحمد نصر البالغ من العمر 10 سنوات والذي يقطن في بيت حانون شمال قطاع غزة. أحمد
كان يعاني من تشوه خلقي باليدين قرر الوفد الفرنسي بعد فحص أحمد إجراء عملية جراحية لليد و في زيارتهم الحالية سيقومون بمتابعة حالة الطفل أحمد والإطمئنان على حالته.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - وفد طبي فرنسي يعود لمعالجة أطفال غزة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دنيا الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دنيا الوطن





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا