اخبار فلسطين / قدس

اخبار فلسطين الان - فضائح جنسية في حكومة وجيش الاحتلال

>

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

ترجمات عبرية – قدس الإخبارية: كشف موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي عن فضائح جنسية يتورط فيها مسؤول سابق في مكتب رئيس حكومة الاحتلال “بنيامين نتنياهو” خلال فترة توليه منصبا حساسا في مكتبه ما عرضه لوضعه رهن الإقامة الجبرية في منزله.

كما وكشف الموقع عن فضيحة جنسية ثانية يتورط فيها عضو في كنيست الاحتلال، تتمثل في التحرش الجنسي والاغتصاب، مشيرا إلى أن هذه الفضائح لم تقتصر على السياسيين بل تعدته للعسكريين في جيش الاحتلال.

وفي جيش الاحتلال كشفت تحقيقات الجهات المختصة بالجيش عن قضية تحرش بطلها المرشح السابق لرئاسة قسم العمليات في جيش الاحتلال “أوفك بوخرس”، واعترف “بوخرس” بالتهمة الموجهة له والمتعلقة باعتداءات جنسية ضد مجندات كن تحت مسؤوليته العسكرية.

يذكر أن العديد من ضباط جيش الاحتلال وأركان حكومة الاحتلال وحتى مؤسسة الرئاسة الإسرائيلية قد شهدت الكشف عن العديد من الفضائح الجنسية المتعلقة بالاغتصاب والتحرش الجنسي، وتعتبر قضية رئيس دولة الاحتلال السابق “موشيه كتساف” أشهر تلك القضايا والذي يقضي حكما بالسجن على خلفية هذه القضية والتي اتهمته فيها سكرتيرته بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها.

شارك

غرّد

شارك

شارك

الإيميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين الان - فضائح جنسية في حكومة وجيش الاحتلال في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا