اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - وزير الداخلية التركي: منفذ الهجوم على النادي الليلي شخص واحد فقط

>

وزير الداخلية التركي: منفذ الهجوم على النادي الليلي شخص واحد فقط الأحد يناير 01, 2017

إسطنبول في 01 يناير /قنا/ قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن منفذ الهجوم على النادي الليلي في إسطنبول، شخص واحد فقط، وإن البحث جار للقبض عليه.

وأضاف صويلو، في تصريح للصحفيين عقب زيارته جرحى الهجوم في أحد مستشفيات إسطنبول، أن المهاجم دخل النادي وأطلق النار على رواده، ثم حاول الخروج بعد ارتدائه ملابس مختلفة، موضحا أن قوات الأمن اتخذت التدابير اللازمة في كافة أنحاء تركيا، خاصة إسطنبول وأنقرة/بناء على بلاغات وردت من استخبارات خارجية ومن أجهزة الأمن التركية.

وأوضح وزير الداخلية التركي أن "الكثير من العمليات الأمنية نفذت قبل رأس السنة على وجه الخصوص"، وتابع "هوية 20 من الضحايا تم تحديدها، 15 يحملون جنسيات أجنبية و5 أتراك، وهناك معلومات غير مؤكدة عن أن من بين الأتراك الخمسة 3 أو 4 من العاملين بالنادي"، مشيرا إلى أن العمل جار لتحديد هويات الضحايا الآخرين.

ووقع هجوم مسلح على ناد ليلي في الساعات الأولى من صباح اليوم بمنطقة "أورطه كوي" في إسطنبول حيث كان مكتظا بالمحتفلين بالعام الجديد، مما أسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة 65 آخرين.

إسطنبول في 01 يناير /قنا/ قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن منفذ الهجوم على النادي الليلي في إسطنبول، شخص واحد فقط، وإن البحث جار للقبض عليه. وأضاف صويلو، في تصريح للصحفيين عقب زيارته جرحى الهجوم في أحد مستشفيات إسطنبول، أن المهاجم دخل النادي

http://www.qna.org.qa/News/17010118020042/وزير-الداخلية-التركي-منفذ-الهجوم-على-النادي-الليلي-شخص-واحد-فقط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - وزير الداخلية التركي: منفذ الهجوم على النادي الليلي شخص واحد فقط في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا