الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - ارتفاع ضحايا هجوم "النجف" إلى 22 قتيلا وجريحا بينهم أفراد من الشرطة العراقية

>

ارتفاع ضحايا هجوم "النجف" إلى 22 قتيلا وجريحا بينهم أفراد من الشرطة العراقية الأحد يناير 01, 2017

بغداد في 01 يناير /قنا/ ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف نقطة تفتيش للشرطة العراقية بمحافظة "النجف" جنوبي العراق، اليوم، إلى سبعة قتلى، من بينهم خمسة من أفراد الشرطة، و15 جريحا.

وقالت شرطة "النجف"، في بيان لها، إن مجموعة مسلحة تضم ثلاثة انتحاريين يستقلون سيارة مفخخة حاولت اليوم الدخول إلى المحافظة عبر إحدى نقاط التفتيش التابعة لناحية "القادسية"، لكن قوات الأمن تصدت لها واشتبكت معها.

وأضاف البيان أن رجال الأمن تمكنوا من تفجير السيارة المفخخة وإبطال مفعولها وقتل كل من كان فيها، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، خمسة منهم من أفراد الشرطة بينهم ضابط برتبة نقيب، وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وكان محافظ "النجف" لؤي الياسري قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه تم قتل جميع المسلحين الذين أطلقوا النار في سوق "شعلان" قرب نقطة تفتيش في ناحية القادسية جنوبي النجف جنوبي العراق.

وقال الياسري إن القوات الأمنية تمكنت من قتل جميع المسلحين الذين دخلوا إلى الناحية، وأن جثثهم لدى الأجهزة الأمنية. 

بغداد في 01 يناير /قنا/ ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف نقطة تفتيش للشرطة العراقية بمحافظة /النجف/ جنوبي العراق، اليوم، إلى سبعة قتلى، من بينهم خمسة من أفراد الشرطة، و15 جريحا. وقالت شرطة /النجف/، في بيان لها، إن مجموعة مسلحة تضم ثلاثة انتحاريين ي

http://www.qna.org.qa/News/17010118020043/ارتفاع-ضحايا-هجوم-النجف-إلى-22-قتيلا-وجريحا-بينهم-أفراد-من-الشرطة-العراقية-

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - ارتفاع ضحايا هجوم "النجف" إلى 22 قتيلا وجريحا بينهم أفراد من الشرطة العراقية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى