الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - دولة قطر تدين الهجوم المسلح على أحد السجون في البحرين

>

دولة قطر تدين الهجوم المسلح على أحد السجون في البحرين الأحد يناير 01, 2017

الدوحة في 01 يناير /قنا/ أعربت دولة قطر عن استنكارها الشديد للهجوم المسلح على أحد السجون في مملكة البحرين، والذي أسفر عن استشهاد جندي أثناء تصديه للهجوم.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها اليوم، تضامن دولة قطر ووقوفها إلى جانب البحرين في كل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة هذه الأعمال الدنيئة والحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد.

وعبرت الخارجية في بيانها عن ثقتها بقدرة الأجهزة الأمنية بالكشف عن مرتكبي هذه الجريمة الآثمة وتقديم المجرمين للعدالة. كما قدم البيان خالص التعازي وصادق المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب مملكة البحرين الشقيقة وإلى أسرة الشهيد.

الدوحة في 01 يناير /قنا/ أعربت دولة قطر عن استنكارها الشديد للهجوم المسلح على أحد السجون في مملكة البحرين، والذي أسفر عن استشهاد جندي أثناء تصديه للهجوم. وأكدت وزارة الخارجية، في بيانٍ لها اليوم، تضامن دولة قطر ووقوفها إلى جانب البحرين في كل ما تتخذ

http://www.qna.org.qa/News/17010119170052/دولة-قطر-تدين-الهجوم-المسلح-على-أحد-السجون-في-البحرين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - دولة قطر تدين الهجوم المسلح على أحد السجون في البحرين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا