اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الصناديق الإنسانية تكرّم الفائزين بجائزة المؤسسات المانحة المتميزة «مانح» #العرب #الدوحة #قطر

>

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

817723b248.jpg

الصناديق الإنسانية تكرّم الفائزين بجائزة المؤسسات المانحة المتميزة «مانح»

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الإثنين، 02 يناير 2017 01:58 ص

اختتمت فعاليات جائزة ومؤتمر المؤسسات المانحة الثاني بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، والذي نظمته الصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي والتي يقع مقرها الرئيس بدولة قطر، ويترأسها سعادة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، وبرعاية فخرية من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، وبرئاسة فخرية من معالي الدكتور عبدالله معتوق المعتوق مستشار صاحب السمو أمير دولة الكويت.
كانت من أبرز فعاليات المؤتمر: الجلسات العلمية والتي تضمنت تقديم 19 ورقة عمل علمية قدمها خبراء في مجالات المنح والعمل الخيري والمجتمعي، وكذلك تكريم الفائزين بجائزة المؤسسات المانحة المتميزة في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي «مانح».
وتم تكريم سعادة الدكتور طلال أبوغزالة بجائزة شخصية العام في مجال المنح الذكي، بالإضافة إلى 18 مؤسسة مانحة من الدول العربية والإسلامية. كما تم تنظيم ورشتين تدريبيتين: قدمهما كل من الأستاذ الدكتور علي آل إبراهيم والأستاذ مطلق المطيري الخبراء في مجالات المنح والمسؤولية المجتمعية، إضافة إلى ذلك تم تنظيم معرض الشراكة في مجالات المنح.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الصناديق الإنسانية تكرّم الفائزين بجائزة المؤسسات المانحة المتميزة «مانح» #العرب #الدوحة #قطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا