الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الخور يتوج بلقب شاطئية كرة القدم الأولى #العرب #الدوحة #قطر

>

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

207ae82a25.jpg

الخور يتوج بلقب شاطئية كرة القدم الأولى

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الإثنين، 02 يناير 2017 12:05 ص

توج فريق الخور بلقب دوري كرة القدم الشاطئية في نسخته الأولى التي نظمها اتحاد الكرة، بعد فوزه على الشمال في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت أمس الأول على ملاعب نادي الغرافة للشاطئية بنتيجة 5/3، سجل للخور أحمد العجوز (هدفين)، وعوض عوض (هدفين) وهدف لأحمد عز، وسجل للشمال كل من محمد عبيد وبخيت عبدالرحمن وبيريرا سيلفيا، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حقق الشحانية الفوز على السد بنتيجة 4/3، سجل أهداف الشحانية كل من طه صالح وإبراهيم درويش وحمد الشرقي (هدفين) وللسد محمد إبراهيم (هدفين) وهدف لسعد بلال.
وعقب نهاية المباراتين قام سالم العيدة المشرف العام على المسابقات وشؤون اللاعبين بتتويج الخور بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، والشمال بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، والشحانية بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.
يذكر أن الدوري انطلق بمشاركة 13 تم توزيعهم إلى 4 مجموعات ضمت المجموعة الأولى فرق الخريطيات والأهلي والسيلية والشحانية، وفي الثانية الخور وأم صلال والريان، وفي الثالثة العربي والغرافة والسد، وفي الرابعة الشمال والوكرة وقطر. وتأهل إلى ربع النهائي فرق الخريطيات والشحانية من المجموعة الأولى، والخور والريان من المجموعة الثانية، والسد والعربي من المجموعة الثالثة، والشمال وقطر من المجموعة الرابعة، وفي هذه المرحلة فاز السد على الخريطيات 2/1، والشمال على الريان 3/0، والشحانية على العربي 3/1، وفي مرحلة نصف النهائي فاز الخور على السد 2/1، والشمال على الشحانية 3/2، ليلتقي الخور والشمال في مباراة المركزين الأول والثاني، والسد مع الشحانية لتحديد المركزين الثالث والرابع.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الخور يتوج بلقب شاطئية كرة القدم الأولى
#العرب #الدوحة #قطر
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا