اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| مواجهة العربي مفتاح القسم الثاني #العرب #الدوحة #قطر

>

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

fe3c499f9d.jpg

مواجهة العربي مفتاح القسم الثاني

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الإثنين، 02 يناير 2017 12:05 ص

قال عبدالله الحنزاب، رئيس جهاز الكرة بنادي السيلية: «مباراتنا أمام العربي في الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم قطر لن تكون سهلة، وستشهد قوة كبيرة من كلا الفريقين، ومن جانبنا نسعى لتعويض إهدار النقاط في القسم الأول، كما سنعمل على الفوز لرد خسارتنا من العربي في القسم الأول أيضاً». وسيلتقي الفريقان على ملعب حمد الكبير مساء الثلاثاء 3 يناير في تمام السادسة وخمس وعشرين دقيقة.
وأكد رئيس جهاز الكرة بالسيلية في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، أن كل الأمور جيدة بالفريق، والإعداد يتم بصورة إيجابية عقب انتهاء القسم الأول، مشيراً إلى التزام وتجاوب كافة اللاعبين مع التدريبات التي يقودها المدرب سامي الطربلسي الذي يعمل كل ما في جهده من أجل تصحيح الأخطاء والثغرات التي وقع فيها اللاعبون خلال القسم الأول.
ويدخل السيلية المباراة ضد العربي ولديه 12 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر في الترتيب العام قبل انطلاق الأسبوع الرابع عشر. وأضاف عبدالله الحنزاب: «نعتبر أن مباراة العربي هي عنق الزجاجة بالنسبة للفريق وهي مفتاح السيلية أيضاً في القسم الثاني، وفي حال حققنا الفوز فمن المؤكد أنها ستعطي اللاعبين دافع كبير لما هو قادم، مشدداً في الوقت نفسه على الثقة الكبيرة لديه في لاعبي فريقه القادرين على استعادة نغمة الانتصارات وتفادي السلبيات في المرحلة القادمة.
وتلقى السيلية خسارة قاسية من الوكرة بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثالث عشر والأخير في القسم الأول، ولهذا فالجميع في السيلية يعولون كثيراً على تجاوز عقبة هذه الخسارة الثقيلة.
وأشار عبدالله الحنزاب إلى أن مهمة معظم الفرق في دوري نجوم قطر هذا الموسم صعبة للغاية وليس السيلية فقط، لافتاً إلى أن معظم الفرق متقاربة في المستوى والنتائج وهو ما يجعل التوقعات صعبة للغاية. ويسعى نادي السيلية لتدعيم الصفوف ببعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، وكان قد استقبل قبل يومين اللاعب التنزاني توماس مهاجم فريق مازيمبي الكنغولي، وفي حال تم التوقيع الرسمي مع اللاعب فستكون صفقة لتدعيم خط الهجوم في المرحلة القادمة.
وتحدث عبدالله الحنزاب عن تدعيم الصفوف في يناير الجاري، قائلاً: «نحتاج إلى 4 لاعبين ما بين مواطنين ومحترف في المرحلة القادمة لتدعيم الصفوف، وأؤكد أن التغيير في صفوف أحد المحترفين لو تم فهو للأفضل ولمصلحة الفريق، مؤكداً أن إدارة النادي والجميع يعملون من أجل ظهور الفريق بمستوى قوي ومتميز في المرحلة المقبلة. وأعرب عبدالله الحنزاب عن أمله في أن يكون السيلية غير في القسم الثاني لدوري نجوم قطر، وأن يحقق الفريق الفوز في كل مبارياته حتى يواصل تقدمه في جدول الترتيب العام، مختتماً تأكيداته بأن كل مباريات السيلية القادمة صعبة.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| مواجهة العربي مفتاح القسم الثاني
#العرب #الدوحة #قطر
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا