اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الخريطيات يتأهب للاصطدام بالسد #العرب #الدوحة #قطر

>

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

d93c9e2299.jpg

الخريطيات يتأهب للاصطدام بالسد

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الإثنين، 02 يناير 2017 12:05 ص

يواصل فريق الخريطيات تحضيراته لانطلاق القسم الثاني من دوري نجوم والمواجهة الأولى فيه التي ستجمعه بفريق السد بعد غد الأربعاء بداية من الساعة الرابعة والربع في ملعب الخور.
ويستعد الخريطيات بكامل لاعبيه باستثناء البرازيلي دومينغوس الذي تعرض لشد عضلي لن يؤثر على مشاركته في المباراة المقبلة؛ حيث يخضع للعلاج ليكون جاهزا للمواجهة القوية التي تجمعه فريقه بالسد خاصة أن الفريق بحاجة إلى مواصلة صحوته الأخيرة التي تمكن خلالها من تحقيق فوزين هامين على معيذر والغرافة في ختام منافسات القسم الأول من الدوري.
ويدرك الجهاز الفني صعوبة المواجهة المقبلة؛ حيث يعمل على تجهيز لاعبيه بالاعتماد على قراءة خاصة للمنافس الذي يتطلع للانقضاض على صدارة الدوري وهو ما يزيد من صعوبة المهمة بالنسبة للاعبي الخريطيات.
وتسود أجواء من التفاؤل في تدريبات الفريق بعد الفوزين المعنويين الهامين الأخيرين خاصة أن صفوف الفريق تعززت بلاعبين مهمين أحدهما أنور ديبا الذي ساعد الفريق كثيرا في الشق الهجومي في انتظار ظهور المحترف الجديد الأوزبكي سنجار تورسونوف الذي يعرف الدوري جيدا بفضل احترافه في الموسم الماضي في صفوف فريق أم صلال وهو ما يجعل تأقلمه مع منافسات الدوري أسهل ليشكل الإضافة المرجوة من التعاقد معه بدلا من الأسترالي إريك بارتالو الذي لم يستطع إظهار إمكاناته خلال الفترة الماضية. في المقابل لم يحسم النادي هوية المحترف الرابع بعد الاستقرار على لاعب برازيلي لم تكشف هويته حتى الآن من المقرر أن يكون بديلا للكونغولي جيريمي بوكيلا الذي غادر الفريق بدوره بعدما فشل في مساعدة الفريق على تحقيق النتائج المرجوة خاصة في هذا الموسم الاستثنائي الذي سيشهد تقليص فرق الدوري إلى 12 فريقا فقط.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| الخريطيات يتأهب للاصطدام بالسد
#العرب #الدوحة #قطر
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا