الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| عودة مونتاري تمهد الطريق لقيادته هجوم لخويا #العرب #الدوحة #قطر

>

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

04cd0add31.jpg

عودة مونتاري تمهد الطريق لقيادته هجوم لخويا

حجم الخط: ع ع ع

مجتبي عبد الرحمن سالم

الإثنين، 02 يناير 2017 12:05 ص

يواصل فريق كرة القدم بنادي لخويا تدريباته استعداداً لمواجهته المهمة في القسم الثاني لدوري نجوم قطر أمام معيذر الأربعاء المقبل وأجرى الفريق سلسلة من التدريبات انطلقت الخميس الماضي في أعقاب راحة لمدة أسبوع منحها المدرب جمال بلماضي للاعبين عقب انتهاء مباريات القسم الأول من دوري نجوم قطر.
تركيز بدني
وكثف الفريق تحضيراته بمشاركة جميع اللاعبين عدا المحترفين يوسف المساكني الذي انضم لمنتخب تونس ويوسف العربي المنضم لمعسكر منتخب المغرب وكليهما سيغيبان عن صفوف لخويا في الفترة المقبلة، التي قد تمتد لأكثر من خمس مباريات في حال تأهل تونس والمغرب لمراحل متقدمة في بطولة الأمم الإفريقية.
وشهد التدريب تركيزاً بدنياً عالياً من قِبَل الجهاز الفني الذي كثف التمارين للاعبين بواقع تدريبين في اليوم صباحاً على المستوى البدني ومساء على المستوى الفني، فيما عمل المدرب جمال بلماضي على منح اللاعبين تدريبات مهارية تعتمد على السرعة من أجل تجهيزهم بكافة الحلول للمرحلة المقبلة التي سيواجه فيها «بطل الشتاء» نقصاً مهماً في أسلوبه الهجومي.
تجهيز البدلاء
وعمل بلماضي على تجهيز بديلين للمساكني والهداف يوسف العربي في توليفة الفريق وتمثل البديل الأهلي في عودة الدولي محمد مونتاري للتدريبات بعد غيبة طويلة أبعدته فيها الإصابة عن صفوف الفريق ولكنه وصل لمرحلة الاستشفاء الكامل بعد أن أعد بدنيا بصورة جيدة وبات جاهزاً للمشاركة فنيا مع لخويا وعرفت التدرييبات مشاركة جادة له في التطبيقات الفنية أكدت على وجوده في المرحلة المقبلة في قلب هجوم الفريق. ولجأ كذلك المدرب جمال بلماضي لتفعيل قوة الفريق من أجل المواصلة بنفس الأداء الهجومي الذي عرف به لخويا في المرحلة الماضية.
عودة نجوم الأولمبي
ويتوقع أن يعود لتدريب اليوم ثلاثي المنتخب الأولمبي بالفريق وهو المعز علي الزين وعاصم مادبو وعبدالرحمن فهمي وثلاثتهم انضموا لتدريبات العنابي الأولمبي في الأيام الماضية وسيدخلون لحسابات المدرب بلماضي في تدريب اليوم والتدريب الختامي لمواجهة معيذر، حيث يتوقع أن يكون المعز ومادبو حلان متوفران في صفوف الفريق لمواجهة الغيابات.
عبدالمقصود خارج الحسابات
من جهة أخرى نفت إدارة نادي لخويا ما أشيع حول عودة لاعب وسط الفريق أحمد عبدالمقصود من الإعارة للنادي العربي وقال المنسق الإعلامي للنادي محمد السليطي: «إنه لا أساس من الصحة لما يشاع حول هذا الأمر والفريق يتدرب حالياً دون أحمد عبدالمقصود، كما أن الأخير لم يظهر نهائياً في النادي أو تدريبات الفريق، مؤكداً أن لخويا يستعد بالمجموعة الحالية من اللاعبين من أجل مواصلة المستوى المتميز للاعبين والتحكم في صدارة دوري نجوم قطر التي أنهى قسمها الأول متصدراً وبطلاً للشتاء.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم الاثنين 2/1/2017 - اخبار قطر اليوم| عودة مونتاري تمهد الطريق لقيادته هجوم لخويا
#العرب #الدوحة #قطر
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا