الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - يلدريم: تركيا لن تخضع أبدا للإرهاب

>

يلدريم: تركيا لن تخضع أبدا للإرهاب الإثنين يناير 02, 2017

إسطنبول في 02 يناير /قنا/ أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أن المنظمات الإرهابية لن تستطيع إفساد الوحدة القائمة في تركيا من خلال عملياتها الإرهابية. 

وقال يلدريم، في تصريح له نقلته وكالة "الأناضول" للأنباء، "إن الإرهاب لن يخيف الشعب التركي"، واصفا الهجوم الذي وقع بناد ليلي، بـ"الدنيء". 

وعن جرحى الهجوم، قال رئيس الوزراء التركي ان "هناك 60 جريحا في المستشفيات يتلقون العلاج وسيخرجون فور تماثلهم للشفاء، ويوجد 3 أو 4 جرحى وضعهم حرج". 

وأضاف "هناك احتمالات وتوقعات حول هوية منفذ العملية الإرهابية، وقوى الأمن وأجهزة الشرطة والاستخبارات تنسق فيما بينها للتعرف عليه، وسنعلن المعلومات عنه عقب أي تطور في هذا الخصوص"، مشيرا إلى أن منفذ العملية انتهز الفوضى في مكان الحادث، وترك سلاحه فيه وابتعد، لافتا إلى أن الجهات المختصة تقيم كل الاحتمالات، وتواصل التحقيقات بدقة كبيرة. 

وحول مكافحة الإرهاب، قال يلدريم إن بلاده تخوض في المنطقة منذ مدة حربا لا هوادة فيها، ضد منظمة "بي كا كا" الانفصالية وتنظيمي "فتح الله غولن" و"داعش"، مضيفا "لن نخضع أبدا للإرهاب". 

ووقع هجوم مسلح على ناد ليلي في الساعات الأولى من صباح الاحد، بمنطقة "أورطه كوي" في إسطنبول، حيث كان مكتظا بالمحتفلين بالعام الجديد، مما أسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة العشرات.

إسطنبول في 02 يناير /قنا/ أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أن المنظمات الإرهابية لن تستطيع إفساد الوحدة القائمة في تركيا من خلال عملياتها الإرهابية. وقال يلدريم، في تصريح له نقلته وكالة /الأناضول/ للأنباء، "إن الإرهاب لن يخيف الشعب التركي"، و

http://www.qna.org.qa/News/17010203560003/يلدريم-تركيا-لن-تخضع-أبدا-للإرهاب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - يلدريم: تركيا لن تخضع أبدا للإرهاب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا