الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - استطلاع: نصف الروس يخشون نشوب حرب عالمية ثالثة

>

استطلاع: نصف الروس يخشون نشوب حرب عالمية ثالثة الثلاثاء نوفمبر 01, 2016

موسكو في 31 أكتوبر /قنا/ أظهر استطلاع رأي أجراه مركز أبحاث روسي أن قرابة نصف المواطنين الروس يخشون أن يؤدي تدخل بلادهم في الصراع السوري إلى نشوب حرب عالمية ثالثة. 

وأشار الاستطلاع الذي أجراه خلال الأسبوع الماضي مركز "ليفادا" الروسي للأبحاث، وهو مركز أبحاث غير حكومي، أن 48 بالمائة من المستطلعين أعربوا عن قلقهم من أن يؤدي تصاعد التوتر في العلاقات بين روسيا والغرب إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة، في حين قال 42 بالمائة إنهم غير قلقين من هذا الأمر، ووجد 10 بالمائة صعوبة في الإجابة. 

كما أظهر الاستطلاع أن 32 بالمائة من المستطلعين يرون أن الضربات الجوية التي تقوم بها روسيا في سوريا قد أثرت بالسلب على الطريقة التي ينظر بها إلى موسكو عالميا، في حين أعرب 52 بالمائة عن تأييدهم لتلك الضربات الجوية، وأبدى 26 بالمائة معارضتهم لها. 

وقال 28 بالمائة من المستطلعين إنهم يرون ضرورة إنهاء موسكو لتدخلها العسكري في سوريا. 

كما قال 35 بالمائة إن من الممكن إيجاد أرضية تفاوض مشتركة بين الولايات المتحدة والغرب من جهة، والقادة الحاليين لروسيا وسوريا من جهة أخرى بشأن الصراع السوري، بينما قال 39 بالمائة إن هذه المسألة غير محتملة. 

وتنفذ موسكو ضربات جوية عنيفة في سوريا، دعما لقوات النظام السوري، منذ سبتمبر عام 2015.

موسكو في 31 أكتوبر /قنا/ أظهر استطلاع رأي أجراه مركز أبحاث روسي أن قرابة نصف المواطنين الروس يخشون أن يؤدي تدخل بلادهم في الصراع السوري إلى نشوب حرب عالمية ثالثة. وأشار الاستطلاع الذي أجراه خلال الأسبوع الماضي مركز /ليفادا/ الروسي للأبحاث، وهو مركز أ

http://www.qna.org.qa/News/16110100240119/استطلاع-نصف-الروس-يخشون-نشوب-حرب-عالمية-ثالثة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - استطلاع: نصف الروس يخشون نشوب حرب عالمية ثالثة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا