الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

#السد يستعد للشحانية بمعالجة سلبيات مباراة #الغرافة. #قطر #دوري_نجوم_قطر

>
0ded024255.jpg

السد يستعد للشحانية بمعالجة سلبيات مباراة الغرافة

حجم الخط: ع ع ع

ناصر رويس

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:20 ص

أجرى فريق السد يوم أمس المران الرئيس لمباراته المقبلة التي تجمعه بفريق الشحانية يوم غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري نجوم قطر ووضع الخطط العريضة لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في اللقاء.
وحرص فيريرا، المدير الفني للفريق، منذ انطلاق تدريبات الفريق أمس الأول الأحد على تصحيح وضع الفريق للعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة صدارته للدوري بعد اكتفائه بالتعادل في المباراتين الأخيرتين.
ودرس فيريرا في تدريبات الفريق الأخيرة عددا من نقاط الضعف التي تواصل بروزها في الخط الخلفي للفريق في المباراتين الأخيرتين وشدد على ضرورة تلافيها في المباريات المقبلة وتفادي قبول مزيد من الأهداف.
وبدا واضحا أن ملف الأهداف المقبولة في الفريق وتواصل اهتزاز خط الدفاع قد شكل أولوية قصوى لدى الفريق بسبب تلقيه لـ6 أهداف في المباراتين الأخيرتين وتضاعف عدد هذه الأهداف مقارنة بالجولات الأولى التي لم يقبل فيها سوى أهداف قليلة.
من جهة أخرى يولي السد اهتماما كبيرا لنتائج منافسه الشحانية في الجولات السابقة للدوري ويستعد على الوجه الأكمل للفوز عليه وتلافي حصول مفاجأة غير سارة قد تبعده عن مجموعة فرق الصدارة.
ويحرص فيريرا والجهاز الفني والإداري العامل معه على إعداد اللاعبين ذهنيا ونفسيا للعودة إلى سكة الانتصارات وعدم استسهال مباراتهم المقبلة مع الشحانية والانتباه إلى المفاجآت الكبيرة التي ما انفك الفريق المنافس يحققها منذ انطلاق الدوري.
وكان الفريق قد عاش تجربة مشابهة في الجولة قبل السابقة للدوري حين تراجع أداؤه في الشوط الثاني من لقائه مع معيذر وتقلص فارق الأهداف بينه وبين منافسه من 3 أهداف إلى هدفين قبل أن يتدارك الفريق وضعه في الدقائق الأخيرة للقاء ويحسم المواجهة لصالحه بتسجيل هدف رابع.
ويحتل فريق السد في أعقاب الجولة السابقة للدوري المركز الثالث برصيد 11 نقطه من 3 انتصارات وتعادلين خلفا لكل من لخويا والجيش اللذين يحتلان المركز الأول والثاني للترتيب برصيد 13 نقطة لكل واحد منهما.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #السد يستعد للشحانية بمعالجة سلبيات مباراة #الغرافة. #قطر #دوري_نجوم_قطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا