الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

أولياء أمور: حافلات «الحضانات» تتسبب في نقل الأمراض لأطفالنا. #الدوحة #قطر

>
0ffb257e2a.jpg

أولياء أمور: حافلات «الحضانات» تتسبب في نقل الأمراض لأطفالنا

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:10 ص

اشتكى عدد من أولياء الأمور من قيام بعض حضانات الأطفال باستخدام باصات العمال الصغيرة لنقل الأطفال ذهابا وإيابا كل يوم، ما يهدد حياتهم ويؤثر على صحتهم ضاربين عرض الحائط بالمواصفات التي حددتها إدارة المرور والجهات المختصة من توافر باصات كبيرة، وحديثة يتوافر فيها وسائل الأمان والتكيف ومقاعد لكل طفل وألعاب وخدمات خاصة بالأطفال.
وقالوا في شكواهم لـ «العرب» إننا نرى الباصات التي تقل أطفالنا لا تتناسب مع العدد والأماكن المخصصة لكل طفل، ما يؤدي إلى تكدسهم في مكان واحد لمدة ساعتين على الأقل يوميا، ويسهم بشكل مباشر في نقل الأمراض، مما يفسر إعياء العديد من الأطفال أثناء عودتهم إلى منازلهم كل يوم.
وأكدوا على أن إدارة تلك الحضانات تقوم كل عام برفع الرسوم الخاصة بالباصات، فضلا عن المصروفات الأخرى، متسائلين كيف ندفع زيادة رسوم مع عدم وجود خدمة جيدة، وقد تتسبب في ضرر لأطفالنا، لافتين إلى أن إدارة الحضانات لا تريد أن تتحمل أعباء مالية أخرى من باصات ورواتب للسائقين والمشرفين الجدد.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أولياء أمور: حافلات «الحضانات» تتسبب في نقل الأمراض لأطفالنا. #الدوحة #قطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا