الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - الرئيس التونسي يلتقي مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي

>

الرئيس التونسي يلتقي مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي الثلاثاء نوفمبر 01, 2016

تونس في 01 نوفمبر /قنا/ التقى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، هنا اليوم مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي فردريكا موغريني التي تزور تونس حاليا. 

جرى خلال اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز التعاون بين الطرفين، والتحضيرات لعقد القمة التونسية الأوروبية الاستثنائية المزمع عقدها ببروكسل في ديسمبر المقبل، إلى جانب عدد من الملفات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما الوضع في ليبيا.

وكان خميس الجهيناوي وزير الخارجية التونسي قد التقى في وقت سابق اليوم مع مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي.

تونس في 01 نوفمبر /قنا/ التقى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، هنا اليوم مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي فردريكا موغريني التي تزور تونس حاليا. جرى خلال اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز التعاون بين الطرفين، والتحضيرات لعقد القمة ال

http://www.qna.org.qa/News/16110118050081/الرئيس-التونسي-يلتقي-مسؤولة-الشؤون-الخارجية-والأمنية-في-الاتحاد-الأوروبي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - الرئيس التونسي يلتقي مسؤولة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا