الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - وزير الخارجية البحريني يلتقي وفدا من البرلمان الأوروبي

>

وزير الخارجية البحريني يلتقي وفدا من البرلمان الأوروبي الثلاثاء نوفمبر 01, 2016

المنامة في 01 نوفمبر /قنا/ التقى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني اليوم وفداً من أعضاء البرلمان الأوروبي برئاسة أمجد بشير عضو لجنة الشئون الخارجية الذي يزور المنامة حاليا.
وأكد وزير الخارجية البحريني خلال اللقاء أهمية مثل هذه الزيارات في تنمية العلاقات بين البرلمان الأوروبي والبحرين وكذلك تقوية أطر التنسيق تجاه القضايا الإقليمية والدولية.
في المقابل، أعرب وفد البرلمان الأوروبي عن حرصهم على الاستمرار في زيارة البحرين من أجل فتح المزيد من أوجه التعاون المشترك.

المنامة في 01 نوفمبر /قنا/ التقى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني اليوم وفداً من أعضاء البرلمان الأوروبي برئاسة أمجد بشير عضو لجنة الشئون الخارجية الذي يزور المنامة حاليا. وأكد وزير الخارجية البحريني خلال اللقاء أهمية

http://www.qna.org.qa/News/16110119550099/وزير-الخارجية-البحريني-يلتقي-وفدا-من-البرلمان-الأوروبي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - وزير الخارجية البحريني يلتقي وفدا من البرلمان الأوروبي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا