الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - المقاومة الشعبية تسيطر على ثلاثة مواقع للحوثيين بمدينة تعز اليمنية

>

المقاومة الشعبية تسيطر على ثلاثة مواقع للحوثيين بمدينة تعز اليمنية الثلاثاء نوفمبر 01, 2016

عدن في 01 نوفمبر /قنا/ تمكنت المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء اليوم من السيطرة على ثلاثة مواقع هامة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة في تصريح له، أن رجال المقاومة وبمساندة أفراد الجيش الوطني، تمكنوا من السيطرة على مواقع "الرضعة"، و"جبل السقق"، و"هوبين"  في منطقة الأقروض جنوب المدينة بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي وصالح. 

وقال المصدر ذاته إن رجال المقاومة أحبطوا محاولة تسلل لمليشيات الحوثي وصالح إلى حي "الدكاترة" في الجبهة الشرقية للمدينة وأجبروها على التراجع والفرار، موضحا أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل ثمانية من عناصر المليشيات وإصابة عدد آخر فيما أصيب خمسة من رجال المقاومة والجيش.

من جهة أخرى، أفاد المصدر بأن الانتصارات التي يحققها رجال المقاومة منذ أيام في عدد من جبهات المحافظة دفعت المليشيات إلى إغلاق آخر المنافذ المؤدية من وإلى المدينة  باتجاه خط "الوازعية - الضباب"  وخط "الدمنة -جبل صبر" والتي كان يستخدمها المدنيون بديلا عن المنافذ الرئيسية المغلقة منذ أكثر من عام ونصف. 

من جانبها، ذكرت مصادر عسكرية يمنية إن طيران التحالف العربي قصف اليوم ناقلة جند تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة "بني بارق" بمديرية نهم شرق العاصمة وتمكن من تدميرها كما استهدف عدة مواقع للمليشيات في المديرية ذاتها. 

عدن في 01 نوفمبر /قنا/ تمكنت المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء اليوم من السيطرة على ثلاثة مواقع هامة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح. وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة في تصريح له، أن رجال المقاومة وبمساندة أف

http://www.qna.org.qa/News/16110123180122/المقاومة-الشعبية-تسيطر-على-ثلاثة-مواقع-للحوثيين-بمدينة-تعز-اليمنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - المقاومة الشعبية تسيطر على ثلاثة مواقع للحوثيين بمدينة تعز اليمنية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا