الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم| "وايز" ينظم منتدى حول الابتكار في التعليم بالصين #قطر #الصين #التعليم #بكين

>

ينظم مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" إحدى مبادرات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع في الخامس من نوفمبر الجاري، منتدى التعليم في الصين، بالشراكة مع معهد القرن الحادي والعشرين لبحوث التعليم الصيني، وذلك في العاصمة بكين وضمن العام الثقافي القطري - الصيني.

يشارك في المنتدى حوالي 1000 من المبتكرين والقادة وصناع السياسات في مجال التعليم من الصين ومختلف دول العالم. كما سيتم الإعلان عن إطلاق ثلاثة كتب لوايز باللغة الصينية وسيشارك مؤلفوها والمساهمون فيها بجلسة توقيعٍ خاصة للكتب، وفي معرضٍ للصور الفوتوغرافية، وفي الندوات التي ستعقد خلال المنتدى. 

ويناقش المنتدى عددا من المواضيع الهامة منها الابتكار في الاقتصاد، وتعليم الأطفال المهاجرين، والقاطنين في المناطق الريفية، ودمج مهارات القرن الحادي والعشرين في التعليم. وأفضل الممارسات والبحوث، وأحدث الجهود العالمية في مجال الابتكار وإيجاد مستقبل تعليمي أكثر عدلاً للصين ولأنظمة التعليم في جميع أنحاء العالم.

كما سيركز منتدى ابتكار الدارسين في مجال التعليم على موضوع "الابتكار من أجل المساواة والتمكين"، وتشجيع الممارسات والأفكار المبتكرة لتعزيز التعليم العادل بوصفه قوة تمكين للجميع.

س.س

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم| "وايز" ينظم منتدى حول الابتكار في التعليم بالصين #قطر #الصين #التعليم #بكين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا