الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

# أخبار_قطر| ممثلو الجاليات المقيمة في قطر يزورون إستاد خليفة

>
 قام ممثلو عدد من الجاليات الأجنبية المقيمة في دولة قطر بزيارة لاستاد خليفة الدولي الذي سيكون أحد الاستادات المتطورة والمستدامة المرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وشارك في الزيارة إلى الاستاد التاريخي الذي سبق وأن استضاف نسختين من بطولة كأس الخليج لكرة القدم ودورة الألعاب الآسيوية، ممثلو معظم الجاليات الـ31 التي وقعت مذكرة تفاهم مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث لدعم أول بطولة لكأس العالم في كرة القدم تقام في الشرق الأوسط والثانية في قارة آسيا.

وقبيل الزيارة إلى الاستاد الذي نال في وقت سابق من هذا العام تصنيف أربع نجوم في مجال الاستدامة، قام خبراء من دائرة عمليات وتخطيط البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث باطلاع ممثلي الجاليات على المستجدات المتعلقة ببطولة كأس العالم 2022.

وكان ممثلو الجاليات البلجيكية والغانية والأردنية والسويسرية قد وقعوا على مذكرة تفاهم مع اللجنة العليا في وقت سابق من هذا العام، بينما وقعها ممثلو 27 جالية أخرى في نوفمبر من العام الماضي 2015.

ٍس.س;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر # أخبار_قطر| ممثلو الجاليات المقيمة في قطر يزورون إستاد خليفة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا