الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

اخبار قطر اليوم| الكواري: خطاب سامي تطرق لكافة القضايا الداخلية والخارجية #الدوحة #قطر #قطر_تستحق_الافضل_من_ابنايها

>
العرب القطرية : الكواري: خطاب سامي تطرق لكافة القضايا الداخلية والخارجية

ads.jpg
112016118261.jpg

الكواري: خطاب سامي تطرق لكافة القضايا الداخلية والخارجية

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - محمود مختار

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:26 م

أشاد سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري، نائب رئيس مجلس الشورى، بالمضامين المهمة التي اشتمل عليها الخطاب الشامل لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في افتتاح دور الانعقاد العادي الـ45 للمجلس.

وقال سعادته في تصريحات صحافية، إن صاحب السمو أمير البلاد المفدى "حفظه الله" تطرق إلى كافة القضايا التنموية والاقتصادية والخدمية التي تهم الوطن والمواطن، فضلا عن تناوله لسياسة قطر الخارجية وبالأخص من حيث تعزيز التعاون مع الأشقاء واستعراض الأوضاع الصعبة والمتردية التي تمر بها الكثير من الدول العربية ومعاناة شعوب هذه الدول.

وبين الكواري أن المجلس حقق في دورته السابقة العديد من الإنجازات أهمها قوانين العمال والميزانية والمشاريع القائمة بالدولة، وقال في ختام تصريحه "هذا ما نرجوه من سمو الأمير وهذا عهدنا به دائما، ونتمنى أن يعمل الجميع بما ورد في خطاب سموه لما فيه مصلحة الوطن والمواطن".

م . م/س.س

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم| الكواري: خطاب سامي تطرق لكافة القضايا الداخلية والخارجية #الدوحة #قطر #قطر_تستحق_الافضل_من_ابنايها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا