الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

#مقالات| عبدالرحمن اليهري يكتب.. مسلسل سقوط المدربين مستمر

>
8f07940795.jpg

مسلسل سقوط المدربين مستمر

حجم الخط: ع ع ع

Editor522.jpgعبدالرحمن اليهري

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:27 ص

الحديث عن تغيير أو إقالة المدربين جاء مبكراً هذا الموسم، وذلك بعد أن استعان اتحاد الكرة بمدرب الريان الأوروجوياني خورخي فوساتي لتولي المهمة الوطنية، بدلاً من مواطنه خوسيه كارينيو، وتعاقدت إدارة نادي الريان مع الدنماركي مايكل لاودروب لتعويض رحيل فوساتي، علماً بأن لاودروب سبق وأن درب لخويا وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق.
الثاني كان مدرب الشحانية التونسي فتحي الجبال، الذي اعتذر عن الاستمرار بمنصبه بعد الجولة الثانية «لظروف خاصة»، وذلك بعد أن اجتمع مع مجلس إدارة النادي وتم قبول اعتذار الجبال تقديراً لظروفه، لكن حدثت المفاجأة عندما وقع الجبال عقد تدريب مع فريق الفتح السعودي، الذي قضى فيه ثماني سنوات وحقق معه إنجازات عديدة، ليظهر رئيس نادي الشحانية مناحي الشمري في تصريح لبرنامج شوت على إذاعة صوت الخليج، حيث قال: «إن الجبال أقسم بأنه لن يذهب إلى نادي الفتح، وتعذر بظروفه العائلية، فسمحنا له بالخروج، لكنه ذهب في النهاية إلى الفتح»!! وأسندت إدارة النادي المهمة إلى مساعد المدرب البرتغالي جوزيه فيرناندو.
أما الثالث فكان مدرب الأهلي الكرواتي لوكا بوناسيتش، الذي أُقيل من منصبه بعد الجولة الخامسة من الدوري، عقب الخسارة أمام الخور بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بسبب المستوى الهزيل بحسب ما ذكرت إدارة العميد، بينما أكد مدربنا الوطني عبدالله مبارك «أن إقالة لوكا جاء من أجل تصفية حسابات إدارية قديمة»! حسب وصفه. وتعاقدت إدارة الأهلي مع مدربنا الوطني يوسف آدم، الذي حقق نجاحات كبيرة في الموسم الماضي مع العميد.
بعد هؤلاء جاء الدور على مدرب العربي الأورجوياني بيلوسو، الذي أُقيل بعد الجولة الخامسة من الدوري، وذلك بعد البداية السيئة للفريق، وآخرها الخسارة أمام لخويا بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، ويحتل العربي المركز التاسع بقيادة بيلوسو، من فوزين و3 خسارات. إقالة بيلوسو جاءت منطقية، حيث لم يترك بصمة بالفريق، والبديل سيكون الجزائري كمال أخلف مدرب فريق الشباب بالنادي مؤقتاً.
أخيراً، سيستمر مسلسل سقوط المدربين ولن يقف عند هذا الحد، وربما ستشهد بعد الجولة القادمة من الدوري إقالات أُخرى.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #مقالات| عبدالرحمن اليهري يكتب.. مسلسل سقوط المدربين مستمر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا