الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - رئيس الأركان الروسي يبحث مع نظيره التركي الوضع في حلب والموصل

>

رئيس الأركان الروسي يبحث مع نظيره التركي الوضع في حلب والموصل الأربعاء نوفمبر 02, 2016

موسكو في 02 نوفمبر /قنا/ التقى رئيس الأركان العامة الروسي الجنرال فاليري غيراسيموف نظيره التركي خلوصي أكار الذي يزور موسكو حاليا. 

جرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين البلدين خصوصا فيما يتعلق بإيجاد حل للأزمة السورية بما في ذلك الوضع في مدينة حلب، والتطورات على الحدود السورية - العراقية، علاوة على بحث عملية تحرير مدينة الموصل العراقية الجارية من قبضة تنظيم "داعش". 

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية أن غيراسيموف قدم خلال اللقاء معلومات لنظيره التركي حول التدابير التي اتخذتها روسيا من أجل تحسين الوضع الإنساني في مدينة حلب، كما توصل الجانبان إلى تفاهم مشترك حول استئناف الاتصالات بين رئاستي الأركان العامة في البلدين. 

موسكو في 02 نوفمبر /قنا/ التقى رئيس الأركان العامة الروسي الجنرال فاليري غيراسيموف نظيره التركي خلوصي أكار الذي يزور موسكو حاليا. جرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين البلدين خصوصا فيما يتعلق بإيجاد حل للأزمة السورية بما في ذلك الوضع في مدينة حلب،

http://www.qna.org.qa/News/16110204020002/رئيس-الأركان-الروسي-يبحث-مع-نظيره-التركي-الوضع-في-حلب-والموصل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - رئيس الأركان الروسي يبحث مع نظيره التركي الوضع في حلب والموصل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا