الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - الناخبون في ساحل العاج يصوتون لصالح الدستور الجديد

>

الناخبون في ساحل العاج يصوتون لصالح الدستور الجديد الأربعاء نوفمبر 02, 2016

أبيدجان في 02 نوفمبر /قنا/ صوت الناخبون في ساحل العاج لصالح الدستور الجديد في الاستفتاء الذي أجري يوم الأحد الماضي. 

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات في ساحل العاج يوسف باكايوكو في كلمة بثها التلفزيون الرسمي، أن النتائج أظهرت تأييد 93 في المائة من الناخبين للدستور الجديد، في حين بلغت نسبة الإقبال على التصويت 42 في المائة. 

من جهته، اعتبر رئيس ساحل العاج الحسن واتارا، أن الدستور الجديد من شأنه أن يساعد البلاد في طي صفحة الأزمة التي استمرت عشر سنوات، وترسيخ مكانة البلاد كاقتصاد صاعد في أفريقيا. 

وكان زعماء المعارضة في ساحل العاج قد دعوا إلى مقاطعة التصويت على الاستفتاء، قائلين إن الدستور الجديد مجرد حيلة لترسيخ حكم الرئيس وتارا.

أبيدجان في 02 نوفمبر /قنا/ صوت الناخبون في ساحل العاج لصالح الدستور الجديد في الاستفتاء الذي أجري يوم الأحد الماضي. وأوضح رئيس لجنة الانتخابات في ساحل العاج يوسف باكايوكو في كلمة بثها التلفزيون الرسمي أن النتائج أظهرت تأييد 93 في المئة من الناخبين

http://www.qna.org.qa/News/16110205060003/الناخبون-في-ساحل-العاج-يصوتون-لصالح-الدستور-الجديد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - الناخبون في ساحل العاج يصوتون لصالح الدستور الجديد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا