الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - مكتب التحقيقات الأمريكي ينشر تحقيقا قديما حول مرسوم عفو أصدره بيل كلينتون

>

مكتب التحقيقات الأمريكي ينشر تحقيقا قديما حول مرسوم عفو أصدره بيل كلينتون الأربعاء نوفمبر 02, 2016

واشنطن في 02 نوفمبر /قنا/ نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي أي" تحقيقا قديما أجراه بشأن مرسوم عفو مثير للجدل أصدره الرئيس الأسبق بيل كلينتون في اليوم الأخير لولايته. 

وذكر راديو "سوا" الأمريكي أن التقرير الواقع في 129 صفحة والذي أغلق في عام 2005 يتناول مرسوم عفو أصدره بيل كلينتون عن مارك ريتش، الملياردير الذي توفي في 2013، وكان ملاحقا في قضايا تهرب ضريبي وتعاملات تجارية مشبوهة واستغلال النفوذ. 

ونشر التقرير على الموقع الإلكتروني للشرطة الفيدرالية الأمريكية، ويأتي نشر هذا التقرير بعد أيام قليلة من إعلان "إف بي أي" إعادة فتح التحقيق الفدرالي في استخدام المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون بريدا إلكترونيا خاصا بدلا من الحساب الإلكتروني الحكومي في مراسلاتها حين كانت وزيرة للخارجية. 

من جانبها، سارعت حملة هيلاري كلينتون إلى التنديد بقرار "اف بي أي" نشر هذا التحقيق القديم في هذا التوقيت بالذات. 

وقال براين فالون المتحدث باسم حملة كلينتون إن توقيت النشر "غريب"، وتساءل: "هل سينشر "اف بي اي" مستندات بشأن التمييز العنصري الذي اتبعه ترامب في بيع المساكن في السبعينيات؟"، في إشارة إلى ملياردير العقارات دونالد ترامب، المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض.

واشنطن في 02 نوفمبر /قنا/ نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي /إف بي أي/ تحقيقا قديما أجراه بشأن مرسوم عفو مثير للجدل أصدره الرئيس الأسبق بيل كلينتون في اليوم الأخير لولايته. وذكر راديو /سوا/ الأمريكي أن التقرير الواقع في 129 صفحة والذي أغلق في

http://www.qna.org.qa/News/16110205200004/مكتب-التحقيقات-الأمريكي-ينشر-تحقيقا-قديما-حول-مرسوم-عفو-أصدره-بيل-كلينتون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - مكتب التحقيقات الأمريكي ينشر تحقيقا قديما حول مرسوم عفو أصدره بيل كلينتون في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا