الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

#خطاب_الأمير_للشورى يحتل صدارة الوسوم على «تويتر». #الدوحة #قطر

>
78c286e555.jpg

#خطاب_الأمير_للشورى يحتل صدارة الوسوم على «تويتر»

حجم الخط: ع ع ع

حامد سليمان

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:02 ص

خطاب شامل لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أمام مجلس الشورى في افتتاح دور الانعقاد الخامس والأربعين، تضمن الكثير من الرؤى الاقتصادية والسياسية محط اهتمام الدولة، لم يكن لأبناء قطر على تويتر أن يفوتوا فرصة التعقيب على ما جاء فيه، فضج موقع التواصل الاجتماعي بمئات التغريدات حول أبرز ما جاء فيه، حيث حل وسم «#خطاب_الأمير_للشورى»، ووسم «#قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها» بين الأعلى انتشاراً في قطر، في ظل حرص من الكثيرين على إبداء رأيهم على ما جاء في الخطاب.
وجاء على حساب نائب رئيس المجلس البلدي المركزي، حمد لحدان المهندي: #خطاب_الأمير_للشورى دعوة من سموه للعمل للحفاظ على ما تحقق من إنجازات وتحقيق المزيد، مشيراً إلى دعوة سموه للعمل من أجل تحقيق المزيد من التقدم والرقي لهذا الوطن، إضافة إلى توضيح ما تحقق من إنجازات، وغرد الكاتب حسن حمود: اللهم وفقه لما تحبه وترضاه وسدد على طريق الخير خطاه وارزقه البطانة الصالحة.. #خطاب_الأمير_للشورى، داعياً لسموه بالمزيد من السداد لما فيه خير الوطن والمواطن.
وتقول آمنة العبيدلي: من خطاب سمو الأمير يتضح لنا أن السياسة الحكيمة لسمو الأمير جنبت بلادنا تداعيات الأزمات الاقتصادية #خطاب_الأمير_للشورى، مشددة على أن قطر استطاعت تجاوز الأزمات الناتجة عن تراجع أسعار النفط والغاز خلال الفترة الماضية، بفضل السياسات الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وأضافت في تغريدة أخرى: كل خطاب لسمو الأمير يزيد من جرعة التفاؤل لدينا بمستقبل أكثر ازدهارا، ويزيد حماسنا للعمل الجاد واعتزازنا ببلادنا وقيادتنا #خطاب_الأمير_للشورى، مشيدة بما حمله خطاب سموه من رسائل إيجابية.
وقال خالد جاسم: سمو الشيخ تميم جاهزون لتجنب الانخفاض الحاد في أسعار النفط ورغم ذلك حافظنا على تصنيفنا الائتماني المتقدم جدا عالميا #قطر #خطاب_الأمير_للشورى، مقتبساً كلمات سمو الأمير، والتي أكد فيها قدرة قطر على تجنب العواقب التي أثرت في الكثير من الدول بسبب تراجع أسعار النفط، أما عبدالله اليافعي فغرد: ويبقى التعليم حاضراً في كل خطابات سموه وتُترجم سنوياً من خلال ما نراه من دعم واضح للعلم والمتعلمين، مشيداً بحرص سموه على الرفع من مكانة التعليم، لما له من دور أساسي في تحقيق التنمية والتقدم.
وغرد راشد أحمد الهاملي: في كل خطاب لسمو الأمير يكون المواطن أهم أولوياته شكرًا سمو الأمير #خطاب_الأمير_للشورى، مشيراً إلى أن المواطن على رأس أولويات صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وكتبت شيماء السلطان على حسابها: تركيز #خطاب_الأمير_للشورى على «جودة عمل الموظفين» فيه رسالة واضحة إلى ضرورة الاجتهاد وضرورة العمل الحقيقي والبعد عن البطالة المقنعة، مشيرة إلى أن ثمة اهتماما بجودة عمل الموظفين، بما يعظم من مشاركتهم في مسيرة التقدم، وحرصاً على القضاء على البطالة المقنعة، والتي تعد من أحد أبرز المشكلات.
وتقول نفوذ الدهيم: نستمع لخطاب سمو الأمير#تميم_بن_حمد لا لنبحث عن جديد فالفعل سبق القول ولكن لنستشعر الفخر ونشحذ الهِمم لنرتقي للقِمم. #خطاب_الأمير_للشورى #قطر، مشيرة إلى أن الخطاب حمل الكثير من الرسائل الإيجابية، ويغرد فهد بوزوير: #خطاب_الأمير_للشورى «الثروة وحدها لا تكفي والمواطنة انتماء وتتضمن حقوقا من الدولة وواجبات من المواطنين»، مقتبساً كلمات سمو الأمير حول المواطنة وضرورة مشاركة كل مواطن في استدامة التقدم والرقي من خلال موقعه، وفي تغريدة أخرى: سمو الأمير: على الموظف في القطاع العام عدم التهاون في أداء واجبه لأن العمل أمانة ويجب أن تنجز الواجبات في الوقت المحدد، مشدداً على ضرورة إنجاز كل موظف لعمله من أجل استدامة التقدم، وفق ما أكده سمو الأمير في خطابه.
وعلى وسم #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، يقول لاعب المنتخب القطري لكرة القدم، حامد إسماعيل: الله يديم الأمن والأمان ويطول في أعمار شيوخنا وقاداتنا اللي يحافظون على حقوق المواطن والمقيم #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، داعياً للقيادة الرشيدة بالمزيد من السداد، لما توليه من حرص على الرقي بحياة المواطن والمقيم، ويقول خليفة الصلاحي: إن كنت ترى أن هناك جانباً في مكان العمل يمكن تطويره، اقترح الفكرة.. قدم دراسة.. بادر بالتطبيق قبل الآخرين. #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، داعياً كل موظف إلى العمل جاهداً للارتقاء بأدائه وتقديم مقترحات من شأنها الرقي بالعمل بما يحقق نهضة شاملة في الدولة.
وغرد نايف المسلماني على حسابه: أمنيتي أن نفكر شلون نعطي #قطر من دون التفكير بالمردود. #خطاب_الأمير_للشورى #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، معرباً عن أمله أن يفكر كل قطري ملياً في كيفية إفادة وطنه، قبل أن يفكر فيما يقدم له من خدمات، وكتب ماجد الرمالي الشمري: نسأل الله أن نكون كشعب خير مُعين لقائدنا تميم بن حمد لما فيه الخير لدولتنا الحبيبة #قطر #خطاب_الأمير_للشورى #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، داعياً بأن يكون أبناء قطر خير معين لقائدهم في مسيرة التقدم.
وغرد علي الكواري: #خطاب_الأمير_للشورى يؤكد سمو الأمير بخطابه على تقويم ومراجعة استراتيجية التنمية الوطنية بمرحلتها الأولى ومعرفة جوانب القوة والضعف وترتيب الأولويات، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التقدم بفضل الوقوف على نقاط القوة والضعف في كل خطوة، بما يحقق الأهداف السامية لدولة قطر، أما الريم المهندي فغردت على حسابها: #خطاب_الأمير_للشورى خطاب الأمير لامس قلوبنا.. «عزمنا على مواصلة تحقيق التقدم لبلدنا والرفاهية لشعبنا ﻻ يقف عند حد»، مشيرة إلى أن رسائل خطاب سمو الأمير وصلت لكل قطري، وكل مواطن عازم على خدمة وطنه.
وكتب المحامي حواس الشمري على حسابه بتويتر: #خطاب_الأمير_للشورى خطاب سامٍ نستخلص منه أن الأوطان تبنى بسواعد أبنائها، وفي تغريدة أخرى: #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها رسالة واضحة من سمو أمير البلاد المفدى حفظه الله للمسؤول والمواطن في آن واحد. #خطاب_الأمير_للشورى، مشيراً إلى أن الوطن لا يبنى إلا بمساهمة كل أبنائه، وهو ما يتعين على كل قطري أن يعيه جيداً، ويدعو عبدالله القحطاني لسمو الأمير عبر حسابه فكتب: اللهم وفقه وسدد رأيه وهَيِّئ له البطانة الصالحة. #خطاب_الأمير_للشورى.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #خطاب_الأمير_للشورى يحتل صدارة الوسوم على «تويتر». #الدوحة #قطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا