الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

#مطار_حمد_الدولي: أسطول «أودي» لتقديم خدمة «ليموزين». #الدوحة #قطر #الخطوط_القطرية

>
eb959c489f.jpg

مطار حمد: أسطول «أودي» لتقديم خدمة «ليموزين»

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - العرب

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:02 ص

رحب مطار حمد الدولي بالأسطول الجديد لسيارات أودي، التي ستخصص لخدمة الليموزين لنقل كبار الضيوف من المسافرين. ويتألف الأسطول الجديد من عشرين سيارة أودي فاخرة من طرازات Q7، RS 6 Avant وA8 L.
وتم الإعلان عن هذا الاتفاق في مراسم تسليم خاصة، حضرها كل من سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، السيد تيرانس جونسون، المدير العام لشركة أودي ونائب مدير المبيعات حول العالم، والسيد إنريكو أتاناسيو، مدير أودي الشرق الأوسط.
وتعكس هذه الشراكة الهامة التزام أودي وحرصها الدائم على تزويد عملائها بأرقى السيارات التي تتميز بمواصفات عالمية. تم نقل مجموعة السيارات الحديثة مباشرة من إنغولشتات، بلد المنشأ لهذه العلامة التي تشتهر بدقة تقنيتها الهندسية وتصميمها الأنيق. ويأتي الأسطول الحديث من سيارات أودي ليكمل تجربة السفر الفخمة والراقية بكل تفاصيلها في مطار حمد الدولي.
وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نحرص في مطار حمد الدولي على راحة المسافرين وتقديم تجربة سفر متكاملة ومريحة. إن شراكتنا الجديدة مع أودي تعد دليلاً واضحاً عن مدى التزامنا بتوفير خدمات فاخرة ومميزة للمسافرين عبر بوابة قطر إلى العالم».
وعلَّقَ السيد تيرانس جونسون المدير العام لشركة أودي ونائب مدير المبيعات حول العالم: على هذا الحدث قائلاً: «نحن سعداء لتقديم آخر الطرازات وأحدثها من سيارات أودي كجزء من خدمة الليموزين في مطار حمد الدولي. ولطالما كانت أودي قطر حريصة على خدمة عملائها بطريقة تفوق التوقعات، من خلال تقديم سيارات ذات أداء لا يضاهى وأناقة رياضية متميزة. نحن على ثقة بأن سيارات أودي ستضيف المزيد من التميز على خدمات مطار حمد الدولي الحائز على عدة جوائز مرموقة».
نجاحات
وشهد المطار نجاحات لافتة جعلته في المركز الأول على قائمة أفضل مطارات الشرق الأوسط والمركز العاشر على مستوى مطارات العالم حسب تصنيف موقع سكاي تراكس (Skytrax) ووفقاً لاستطلاع المسافرين من خلال معايير الخدمة المقدمة والتي تعكس مدى رقي الجودة والتسهيلات للمسافرين والمتوافرة في المطار.
احتفال
واحتفالاً بمرور 35 عاماً على إطلاق سيارة كواترو، تأتي Q7 لتوفر تصميماً عصرياً وأداءً ديناميكياً لا يُضاهى. وبالنسبة للمحرك فهو من نوع 45hp TFSI بقوة 333 حصان، ويولد تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 6.3 ثانية.
أما RS6 Avant، فهي تتميز بمصداتها الرياضية، وفتحات التهوية ذات التصميم الحاد مع فتحات جانبية. كما أنها مُزودة بمحرك بثماني أسطوانات يولد تسارعا أقصى يصل إلى 305 كم/ ساعة.
وللباحثين عن المساحة الواسعة والرفاهية معاً، فإن A8L هي الخيار الأمثل لهم مع مساحات رحبة وتصميم داخلي أنيق. وتصل قوتها إلى 333 حصان مع محرك من نوع TFSI يوفر ثباتا لا مثيل له، ديناميكية عالية، وخفة في الحركة حتى على أقصر المسافات.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #مطار_حمد_الدولي: أسطول «أودي» لتقديم خدمة «ليموزين». #الدوحة #قطر #الخطوط_القطرية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا