الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: قرارات ترامب تدعم تنظيم"داعش"

>

رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: قرارات ترامب تدعم تنظيم"داعش" الأربعاء فبراير 01, 2017

واشنطن في 01 فبراير /قنا/ اعتبر ليون بانيتا رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية السابق أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منع السفر بحق رعايا سبع دول شرق أوسطية، من شأنه أن يدعم تنظيم"داعش" ويعطيه الحجة بصورة قوية لمواصلة عملياته القتالية.

وقال لبانيتا في مقابلة مع شبكة"سي إن إن"الإخبارية الأمريكية، "لقد قدمنا لداعش حجة ستساعدهم في عمليات التجنيد وهذا يرفع احتمالات وقوع هجوم على الولايات المتحدة، ولا يقلل من هذه الاحتمالات أبداً." ولفت إلى أن حجة تنظيم"داعش" ستكون بأن الغرب يخوض حربا على الإسلام وليس على "المتشددين" فقط.. معربا عن يقينه بأن الحظر الذي اتخذه ترامب "هو قرار مبني على أساس الدين". 

يذكر أن قرار ترامب ينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوماً.

واشنطن في 01 فبراير /قنا/ اعتبر ليون بانيتا رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية السابق أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منع السفر بحق رعايا سبع دول شرق أوسطية، من شأنه أن يدعم تنظيم /داعش/ ويعطيه الحجة بصورة قوية لمواصلة عملياته القتالية. وقال لب

http://www.qna.org.qa/News/17020105010005/رئيس-الاستخبارات-الأمريكية-السابق-قرارات-ترامب-تدعم-تنظيمداعش

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: قرارات ترامب تدعم تنظيم"داعش" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا