الارشيف / اخبار قطر / العرب القطرية

«القطرية» تبدأ العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا. #قطر #الخطوط_القطرية

>
f4867f5c31.jpg

«القطرية» تبدأ العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا

حجم الخط: ع ع ع

الدوحة - قنا

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:03 م

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن بدء العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا، الناقل الوطني لجمهورية بوتسوانا، مما يتيح أمام مسافري الناقلة القطرية خيارات إضافية للسفر إلى ثلاث وجهات رئيسية في جمهورية بوتسوانا في القارة الأفريقية، وهي مدن غابورون وفرانسيس تاون وماون.
ويمكن للمسافرين الوصول إلى هذه الوجهات جميعا عبر محطة الناقلة القطرية في جوهانسبورغ، حيث تسير الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية مزدوجة إلى جوهانسبرغ من مقرها في مطار حمد الدولي بالدوحة. 
وتسمح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الوصول إلى جمهورية بوتسوانا التي تزدهر فيها قطاعات عديدة مثل المناجم والتعدين ،وتشتهر بمحمياتها الطبيعية ومنتجعات السفاري، حيث تكتمل تجربة السفر إلى بوتسوانا عبر جنوب أفريقيا على متن أسطول حديث جدا من الطائرات يتضمن أفضل درجة رجال أعمال في العالم.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، السيد أكبر الباكر أن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بوتسوانا ستتيح لمسافري الناقلة من جميع أنحاء العالم الاستفادة من شبكة وجهاتها العالمية، وخصوصا من الأسواق الرئيسية من أوروبا وآسيا.
ولفت إلى أن اتفاقيات الرمز المشترك وتحالفات الطيران تسهم بدور مهم في تعزيز خدمات الخطوط الجوية القطرية، كما تأتي إضافة وجهات طيران بوتسوانا إلى شبكة وجهاتها لتؤكد على التزامها بخططها التوسعية العالمية. 
من جانبها، أوضحت أنجس كونوانا المدير العام بالوكالة لطيران بوتسوانا، أن توحيد الجهود مع الخطوط الجوية القطرية لتدشين خدمات الرمز المشترك إلى عدد من المدن في البلاد ، يوفر للمسافرين على متن الخطوط القطرية سفرا مريحا وسهلا إلى عدد من وجهات السياحة والأعمال ، كما يمنح المسافرين من غابورون وفرانسيس تاون وماون السفر بسهولة ويسر إلى الوجهات المختلفة في شبكة القطرية العالمية عند حجز رحلاتهم مباشرة لدى الخطوط الجوية القطرية.
وتعد منطقة جنوب إفريقيا سوقا مهمة للخطوط الجوية القطرية، مع وجود ثلاث وجهات في دولة جنوب إفريقيا هي جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان، إلى جانب مابوتو في موزمبيق، ويعد التوسع في هذه المنطقة أمرا رئيسيا للناقلة القطرية، ولهذا دشنت خدماتها إلى ويندهوك عاصمة ناميبيا في 28 سبتمبر، يليها لوساكا في زامبيا وكذلك إعادة تشغيل رحلاتها إلى السيشل مع مطلع العام الجاري 2016.
والخطوط الجوية القطرية، هي الناقل الوطني لدولة قطر، وواحدة من أسرع شركات الطيران نموا وتشغل واحدا من أحدث الأساطيل في العالم. وفي عامها الـ19، تمتلك الخطوط الجوية القطرية اليوم 191 طائرة حديثة تسافر إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والعمل في ست قارات.

WhatsApp Share

أضف تعليقاً

الاسم:

التعليق:

ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر «القطرية» تبدأ العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا. #قطر #الخطوط_القطرية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العرب القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا