اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - قوات الاحتلال تشن حملات مداهمة واعتقالات في الضفة الغربية

>

قوات الاحتلال تشن حملات مداهمة واعتقالات في الضفة الغربية الأربعاء فبراير 01, 2017

رام الله في 01 فبراير /قنا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة دهم وتفتيش في بلدة "بيت فوريك"شرقي مدينة نابلس، واحتجزت 13 مواطنا فلسطينيا لعدة ساعات، بعد اخضاعهم للتحقيق الميداني. 

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واحتجزت 13 مواطنا من سكانها في أحد البيوت، حيث تم التحقيق ميدانيا معهم من قبل ضباط مخابرات الاحتلال وأخلي سبيلهم لاحقا. 

وفي بلدة "عقابا" شمالي مدينة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم شابين فلسطينيين. 

كما داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة "بيت أمر" شمالي الخليل، واعتقلت أربعة فلسطينيين وشرعت بتفتيش عدة منازل مستخدمة الكلاب البوليسية. 

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة أسرى فلسطينيين محررين، بينهم طفل 14 عاما من بلدة "بيت أمر". 

وقد داهمت تلك القوات عدة مناطق وسط البلد وخلة العين، وعصيدة، وعرق اللتون، وصافا، حيث اقتحمت عدة منازل وعملت على تفتيشها وتحطيم محتوياتها وكسر أبوابها الخارجية مستخدمين الكلاب البوليسية في عملية التفتيش.

رام الله في 01 فبراير /قنا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة دهم وتفتيش في بلدة /بيت فوريك/ شرقي مدينة نابلس، واحتجزت 13 مواطنا فلسطينيا لعدة ساعات، بعد اخضاعهم للتحقيق الميداني. وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة و

http://www.qna.org.qa/News/17020111220028/قوات-الاحتلال-تشن-حملات-مداهمة-واعتقالات-في-الضفة-الغربية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - قوات الاحتلال تشن حملات مداهمة واعتقالات في الضفة الغربية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا