اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" شمالي العراق

>

مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" شمالي العراق الأربعاء فبراير 01, 2017

بغداد في 01 فبراير /قنا/ قتل وأصيب عشرة عناصر من تنظيم "داعش" في ضربات جوية لطيران التحالف الدولي بمدينة كركوك، شمالي العراق.

وقالت مصادر أمنية عراقية إن طائرات التحالف الدولي قصفت مواقع تابعه للتنظيم في محيط قرية "سرتك" غربي كركوك، و"مجمع الشهيد" و" قرية الميدان" أسفرت عن مقتل ستة عناصر من "داعش" وإصابة أربعة آخرين.

من جانبها، أعلنت مديرية شرطة الأقضية والنواحي في كركوك اعتقال اثنين من عناصر "داعش" في أحد أحياء المدينة، وذلك خلال حملة دهم وتفتيش في حدود منطقة "الحويجة" جنوبي المدينة.

وقال مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد قادر، إن المعتقلين مطلوبان وفق المادة 4 إرهاب في محكمة كركوك، ويجري التحقيق معهما.

بغداد في 01 فبراير /قنا/ قتل وأصيب عشرة عناصر من تنظيم /داعش/ في ضربات جوية لطيران التحالف الدولي بمدينة كركوك، شمالي العراق. وقالت مصادر أمنية عراقية إن طائرات التحالف الدولي قصفت مواقع تابعه للتنظيم في محيط قرية /سرتك/ غربي كركوك، و/مجمع الشهيد/

http://www.qna.org.qa/News/17020113270038/مقتل-وإصابة-العشرات-من-عناصر-داعش-شمالي-العراق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" شمالي العراق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا