الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - وزير الدفاع الروسي يؤكد أن بلاده تراقب مناورات الناتو في البحر الأسود

>

وزير الدفاع الروسي يؤكد أن بلاده تراقب مناورات الناتو في البحر الأسود الأربعاء فبراير 01, 2017

موسكو في 01 فبراير /قنا/ أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم، أن بلاده تراقب المناورات التي يجريها حلف شمال الأطلسي (الناتو) في البحر الأسود، وتأمل في أن تمر دون أي تحديات لروسيا. 

وقال شويغو، في تصريحات صحفية:" نأمل أن تمر المناورات في أجواء آمنة، دون أي تحديات لروسيا الاتحادية، وعلى كل حال نحن مستعدون لهذه التحديات". 

كما كشف وزير الدفاع الروسي عن أن بلاده تعتزم تنفيذ أكثر من 2800 تمرين عسكري خلال العام الحالي تشمل تدريبات تكتيكية، ومناورات استراتيجية بين روسيا وروسيا البيضاء. 

وتبدأ اليوم، في البحر الأسود، المناورات البحرية "الدرع البحري -2017" بمشاركة أوكرانيا وسبع دول أعضاء في حلف شمال الأطلسي (الناتو). 

وذكرت البحرية الرومانية أن المناورات البحرية ستستمر عشرة أيام بمشاركة حوالي 2800 جندي من كل من رومانيا وبلغاريا واليونان وتركيا والولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وأوكرانيا، وتشارك فيها 16 سفينة حربية و10 طائرات. 

وستجرى التدريبات العسكرية في الجزء الشرقي من البحر الأسود على مساحة حوالي 80 ألف كيلومتر مربع.

موسكو في 01 فبراير /قنا/ أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم، أن بلاده تراقب المناورات التي يجريها حلف شمال الأطلسي /الناتو/ في البحر الأسود، وتأمل في أن تمر دون أي تحديات لروسيا. وقال شويغو، في تصريحات صحفية:" نأمل أن تمر المناورات في أجواء آمن

http://www.qna.org.qa/News/17020117160070/وزير-الدفاع-الروسي-يؤكد-أن-بلاده-تراقب-مناورات-الناتو-في-البحر-الأسود

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - وزير الدفاع الروسي يؤكد أن بلاده تراقب مناورات الناتو في البحر الأسود في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا