الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - الرئاسة الفلسطينية تطالب بتدخل أمريكي لوقف "التصعيد" الاستيطاني في الضفة الغربية

>

الرئاسة الفلسطينية تطالب بتدخل أمريكي لوقف "التصعيد" الاستيطاني في الضفة الغربية الأربعاء فبراير 01, 2017

رام الله في 01 فبراير /قنا/ طالبت الرئاسة الفلسطينية اليوم بتدخل أمريكي لوقف حملات "التصعيد" الاستيطاني الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وندد الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة في بيان له بالحملة الاستيطانية الشرسة التي تقوم بها حكومة الاحتلال الإسرائيلي متحدية بذلك قرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي.

وقال أبو ردينة " بدأنا مشاورات عاجلة من أجل دراسة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة الحملة الاستيطانية". وطالب الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية الإدارة الأمريكية بضرورة "لجم هذه السياسة التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية والتي من شأنها تدمير عملية السلام".

كما نددت الحكومة الفلسطينية بـ "تصعيد إسرائيل الشامل ضد الشعب الفلسطيني وأرضه خاصة التصعيد الاستيطاني الأخير"، معتبرة أنه يوضح مدى خطورة ما تقدم عليه إسرائيل وخياراتها بدعم العنف والتوتر.

وحملت الحكومة، في بيان للناطق باسمها يوسف المحمود، إسرائيل كامل المسؤولية عن تصعيدها، كما حملت الجهات الدولية ذات الصلة المسؤولية عن صمتها وعدم تحركها لوقف هذا التحدي السافر لكافة القوانين والشرائع الدولية.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان قد صادقا الليلة الماضية على بناء أكثر من ثلاثة آلاف وحدة سكنية جديدة في الضفة الغربية.

رام الله في 01 فبراير /قنا/ طالبت الرئاسة الفلسطينية اليوم بتدخل أمريكي لوقف حملات "التصعيد" الاستيطاني الإسرائيلي في الضفة الغربية. وندد الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة في بيان له بالحملة الاستيطانية الشرسة التي تقوم بها حكومة الاحتلال الإ

http://www.qna.org.qa/News/17020118180076/الرئاسة-الفلسطينية-تطالب-بتدخل-أمريكي-لوقف-التصعيد-الاستيطاني-في-الضفة-الغربية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - الرئاسة الفلسطينية تطالب بتدخل أمريكي لوقف "التصعيد" الاستيطاني في الضفة الغربية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى