الارشيف / اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - 400 شرطي إسرائيلي يقتحمون سجن "نفحة" ويعتدون على الأسرى

>

400 شرطي إسرائيلي يقتحمون سجن "نفحة" ويعتدون على الأسرى الأربعاء فبراير 01, 2017

رام الله في 01 فبراير /قنا/ أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية أن أكثر من 400 شرطي من قوات القمع التابعة لمصلحة السجون الإسرائيلية، اقتحمت مساء اليوم، قسمي 2 و12 في سجن نفحة الإسرائيلي.

وذكر عيسى قراقع رئيس الهيئة في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية أن القوة الكبيرة من شرطة مصلحة السجون الإسرائيلية أخرجت أسرى القسمين إلى الساحات وهم مكبلون"، مشيرا إلى أن قوات أخرى قامت بالاعتداء على الأسرى بالضرب والغاز.

ودعا قراقع إلى تدخل عاجل لحماية الأسرى من عملية القمع المقصودة والانتقامية التي تجري بحق أسرى سجن نفحة، مطالبا اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتوجه إلى السجن بشكل سريع والدخول إلى الغرف والأقسام، في ظل منع المحامين من زيارة السجن والالتقاء بالأسرى.

رام الله في 01 فبراير /قنا/ أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية أن أكثر من 400 شرطي من قوات القمع التابعة لمصلحة السجون الإسرائيلية، اقتحمت مساء اليوم، قسمي 2 و12 في سجن نفحة الإسرائيلي. وذكر عيسى قراقع رئيس الهيئة في تصريح لوكالة الأنباء الف

http://www.qna.org.qa/News/17020120590090/400-شرطي-إسرائيلي-يقتحمون-سجن-نفحة-ويعتدون-على-الأسرى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - 400 شرطي إسرائيلي يقتحمون سجن "نفحة" ويعتدون على الأسرى في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا