اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي وصالح في اليمن

>

مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي وصالح في اليمن الخميس ديسمبر 01, 2016

صنعاء في 01 ديسمبر /قنا/ قتل سبعة من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في معارك مع الجيش والمقاومة اليمنية بمحافظة "تعز"، جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر في المقاومة إن الجيش والمقاومة، أفشلا هجمات على معسكر الدفاع الجوي ومناطق"عنصوة" و"الدمينة" شمال غربي مدينة تعز، بعد مواجهات استمرت عدة ساعات وأسفرت، عن مقتل سبعة وإصابة العشرات من المليشيات.

وأضاف أن الأحياء السكنية في مدينة تعز تعرضت لقصف مدفعي من قبل المليشيات أسفر عن إصابة ستة مدنيين.

وفي محافظة "الجوف" شمال شرقي صنعاء قتل وجرح عدد من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح، في مواجهات عنيفة مع الجيش والمقاومة الشعبية.

وقال مصدر عسكري في المقاومة الشعبية إن الجيش والمقاومة الشعبية شنوا اليوم، هجوما على مواقع الانقلابيين، في جبهة حام، بمديرية المتون، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وفي مديرية نهم، قصفت مدفعية الجيش والمقاومة الشعبية، مواقع متفرقة للمليشيا المتمركزة في جبال كولة النفاح، والسكينة، والتبة السوداء، المطلة على منطقة بني فرج، فيما نفذت مقاتلات التحالف العربي، غارات على تجمعات ومواقع الانقلابيين، في جبل النخش، ووادي العصيرات، وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

صنعاء في 01 ديسمبر /قنا/ قتل سبعة من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في معارك مع الجيش والمقاومة اليمنية بمحافظة /تعز/، جنوبي العاصمة صنعاء. وقال مصدر في المقاومة إن الجيش والمقاومة، أفشلا هجمات على معسكر الدفاع الجوي ومناطق"عنصوة"

http://www.qna.org.qa/News/16120122290109/مقتل-وإصابة-العشرات-من-مليشيات-الحوثي-وصالح-في-اليمن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا