اخبار قطر / وكالة الأنباء القطرية

اخر اخبار قطر اليوم - أردوغان يبحث مع ميركل الوضع الإنساني في حلب السورية

>

أردوغان يبحث مع ميركل الوضع الإنساني في حلب السورية الخميس ديسمبر 01, 2016

أنقرة في 01 ديسمبر /قنا/ أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتصالا هاتفيا مساء اليوم، تناولا خلاله الوضع في سوريا والقضايا ذات الاهتمام المشترك. 

وذكرت مصادر رئاسية تركية لوكالة أنباء الأناضول أن الجانبين بحثا الوضع الإنساني في مدينة حلب وضرورة تكثيف الجهود الدولية لإيصال المساعدات إليها. 

وشدد الرئيس التركي خلال الاتصال على ضرورة قيام الاتحاد الأوروبي بمسؤولياته الواقعة على عاتقه فيما يتعلق بموضوع اللاجئين. 

وفيما يتعلق بمسألة مكافحة الإرهاب، أكد أن بلاده تنتظر من ألمانيا القيام بمكافحة فعالة أكثر، ضد أنشطة المنظمات "الإرهابية" ومواردها المالية، وعلى رأسها منظمة فتح الله غولن، وحزب العمال الكردستاني "بي كا كا" المحظور.

أنقرة في 01 ديسمبر /قنا/ أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتصالا هاتفيا مساء اليوم، تناولا خلاله الوضع في سوريا والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وذكرت مصادر رئاسية تركية لوكالة أنباء /الأناضول/ أن الجانبين بحثا الوض

http://www.qna.org.qa/News/16120122400112/أردوغان-يبحث-مع-ميركل-الوضع-الإنساني-في-حلب-السورية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار قطر اليوم - أردوغان يبحث مع ميركل الوضع الإنساني في حلب السورية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا