الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مصادر تكشف تفاصيل لوحة "ع م ل" على مركبة وزير العمل: مركبة رسمية تابعة للوزارة

>
"الصورة" تعيد تداول صورة "سبق" للوحات "أ م ن" لمركبة ولي العهد

عادت صورة لوحات مركبة كانت تقل صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن نايف" ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للتداول مجدداً، والتي كانت "سبق" قد انفردت بنشرها عام 2015، وهي الصورة التي أظهرت ولي العهد يستقل مركبة لوحاتها تحمل أحرف "أ م ن".

وجاء تداول الصورة مجدداً بعد تداول صورة لمركبة كانت تقل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، التي حملت أحرفها اسم الوزارة "ع م ل".  

من جهتها أكدت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن المركبة التي كان يستقلها وزير العمل والتنمية الاجتماعية وتم تداول صورة لوحتها، ليست خاصة بوزير العمل والتنمية الاجتماعية ولكنها سيارة خاصة بالوزارة كانت باستلام أحد وكلاء الوزارة السابقين وتستخدم حاليًا في المهام الرسمية.

وقالت المصادر: "اللوحة التي حملت أحرف "ع م ل"، تحملها أيضًا مركبات أخرى للوزارة تحمل نفس الأحرف باختلاف الأرقام".

وكانت صورة لوحة مركبة الوزير قد تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتطابق الأحرف مع مسمى وزارة العمل.

يشار إلى أن "سبق" نشرت عام 2015 صورة لصاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن نايف" ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يستقل مركبة تحمل لوحاتها أحرف "أ م ن"، وذلك خلال تشريفه لحفل قوات الأمن الخاصة، وهي الصورة التي التقطها الزميل "فايز الزيادي" وحظيت حينها بإشادات عقب تداولها على نطاق واسع.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مصادر تكشف تفاصيل لوحة "ع م ل" على مركبة وزير العمل: مركبة رسمية تابعة للوزارة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا