الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- عائلة المعتقل خالد الدوسري لـ"سبق": لا تحسُّن بحالته الصحية

>
فريق الدفاع تمكّن من زيارته بمقر سجنه في مدينة ماريون الأمريكية

كشفت عائلة السجين خالد الدوسري أن فريق الدفاع عن الطالب السعودي المعتقل تمكن من زيارته بمقر سجنه في مدينة ماريون الأمريكية، ولم يلاحظ تحسنًا في حالته الصحية.
 
  وأوضحت "العائلة" لـ"سبق" أن فريق الدفاع المكلف والطبيب التقيا أمس "خالد" لساعات، مؤكدة أن الفريق لم يلاحظ أي تحسن بحالته الصحية؛ ما يصعّب المهمة. لافتة إلى أن فريق الدفاع مستمر بمتابعة حالة ابنهم، وكذلك الجهود القانونية من خلال تنسيقهم مع إدارة السجن.
 
  وأكد سعود بن متعب بن قويد، المستشار القانوني والمهتم بقضية الطالب السعودي، أن الرابع من نوفمبر القادم هو موعد حضور فريق الدفاع أمام القضاء الأمريكي؛ للبت بالمذكرة التي قُدّمت من قِبل الفريق، وتطالب بإعادة المحاكمة. وهذا الموعد يُعتبر موعدًا مفصليًّا بقضية المعتقل، ويترتب عليه أمور كثيرة بشأن قبول إعادة المحاكمة أو رفضها.
 
يُشار إلى أن "طبيب فريق الدفاع أفاد في تقريره عن حالة المعتقل في الزيارة السابقة بتدهور صحته الأشهر الماضية، وتعرُّضه للتعذيب الجسدي والنفسي من إدارة السجن، وأن المعتقل يحتاج على الأقل إلى شهر إذا استمر في العلاج والمتابعة حتى يتفاعل بشكل أكبر، ويرجع كما كان".
 
يُذكر أن المعتقل الطالب السعودي خالد الدوسري يقضي عقوبة السجن المؤبد في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب تهم وُجّهت إليه، منها محاولة تفجير منزل الرئيس السابق بوش، وتفجير ملاهٍ وسدود أمريكية، تقلصت إلى تهمة واحدة، هي حيازة أسلحة دمار شامل. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - عائلة المعتقل خالد الدوسري لـ"سبق": لا تحسُّن بحالته الصحية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا