الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "الانضباط" تُغرم "بادغيش" و"أنجوس" و"مساعد مدرب الأهلي المقال"

>

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أربعة قرارات؛ شمل أحدها إيقاف وتغريم "جورجي مندوسا" مساعد مدرب فريق الأهلي الذي كان يقوده حينها "قوميز" قبل أن تُلغي إدارة الأهلي عقده مع طاقمه المساعد. وجاء في نص العقوبات:
 
المخالفة: 
قيام المشرف العام على فريق نادي القادسية "عبدالله بادغيش" بالتلفظ باستهزاء وسخرية على مسؤول المباراة، في المباراة التي أقيمت في تاريخ 21 /12 /1437هـ الموافق 22 / 09 /2016م، بين فريقي نادي القادسية ونادي الهلال على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مسابقة بطولة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1437- 1438هـ، وفقاً للتقرير الإلحاقي لمقيم الحكام. 

القرار: 
ثبوت مخالفة المشرف العام على فريق نادي القادسية "عبدالله بادغيش" للمادة "48/1/1" من لائحة الانضباط، وإيقاع العقوبات التالية عليه:
1- إيقافه أربع مباريات رسمية عن مرافقة فريقه في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار. 
2- إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "20,000" عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. 


المخالفة: 
قيام مدرب فريق نادي الفيصلي "بيتو أنجوس" بارتكاب سلوك غير رياضي يتمثل في التلاسن ومحاولة الاشتباك مع مساعد مدرب الفريق المنافس، في المباراة التي أقيمت في تاريخ 26 /12 /1437هـ الموافق 27 /09 /2016م، بين فريقي النادي الأهلي ونادي الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1437- 1438هـ، وفقاً لتقرير حكم المباراة وتقريره المعنون بـ"أحداث المباراة". 

القرار: 
ثبوت مخالفة مدرب نادي الفيصلي "بيتو أنجوس" للمادة السابعة والستين من لائحة الانضباط، وبالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب بموجب الفقرة الرابعة من المادة التاسعة عشرة من ذات اللائحة، قررت اللجنة إيقاع العقوبات التالية عليه: 
1- إيقافه مباراةً رسميةً واحدة عن مرافقة فريقه في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار. 

2- إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "40,000" أربعون ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. 

المخالفة: 
حصول ستة من لاعبي فريق نادي الفيصلي على بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت في تاريخ 26 /12 /1437هـ الموافق 27 /09 /2016م، بين فريقي النادي الأهلي ونادي الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1437- 1438هـ، وفقاً لتقرير حكم المباراة. 

القرار 
ثبوت مخالفة نادي الفيصلي للفقرة الأولى من المادة الثانية والخمسين من لائحة الانضباط، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "10،000" عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. 


المخالفة 
قيام مساعد مدرب فريق النادي الأهلي "جورجي مندوسا" بارتكاب سلوك غير رياضي يتمثل في التلاسن ومحاولة الاشتباك مع مدرب الفريق المنافس، في المباراة التي أقيمت في تاريخ 26 /12 /1437هـ الموافق 27 /09 /2016م، بين فريقي النادي الأهلي ونادي الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1437- 1438هـ، وفقاً لتقرير حكم المباراة وتقريره المعنون بـ"أحداث المباراة". 

القرار 
ثبوت مخالفة مساعد مدرب فريق النادي الأهلي "جورجي مندوسا" للمادة السابعة والستين من لائحة الانضباط، وبالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب بموجب الفقرة الرابعة من المادة التاسعة عشرة من ذات اللائحة، قررت اللجنة إيقاع العقوبات التالية عليه: 
1- إيقافه مباراةً رسميةً واحدة عن مرافقة فريقه في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار. 
2- إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "40,000" أربعون ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "الانضباط" تُغرم "بادغيش" و"أنجوس" و"مساعد مدرب الأهلي المقال" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا