الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الإطاحة بوافدين أثناء سرقة محتويات مستودع بجدة

  • 1/2
  • 2/2

>
بعد تشكيل فريق من البحث والدوريات

تمكن فريق أمني بشرطة جدة من الإطاحة بلصين أحدهما يمني والآخر أردني بعد ضلوعهما في سرقة بضائع بمستودعات جدة.
 
 وكشف الناطق باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي بن عطية القرشي بأن شرطة محافظة جدة تلقت عدة بلاغات عن سرقة بضائع متنوعة ومختلفة من أماكن متعددة.
 
 وأضاف العقيد القرشي أنه على الفور تم تشكيل فريق عمل بحث وتحرٍ ميداني لضبط الجناة بشكل عاجل، بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني وإشراف من مدير شرطة محافظة جدة العميد عبد الوهاب بن أحمد العسيري.
 
 وأشار القرشي إلى أن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي والدوريات الأمنية ومركز شرطة النزلتين تمكن من جمع المعلومات عن المسروقات من خلال المبلغين وأوصاف المسروقات وأماكن سرقتها، حيث توفرت لديهم معلومات عن وجود شخصين من جنسية عربية في أحد المستودعات بحي الخمرة متهمين بالقيام بتلك السرقات.
 
 ولفت إلى أنه تم رصد تحركاتهما وبعد التأكد من كل المعلومات التي تشير إلى تورطهما بتلك السرقات تم ضبطهما داخل المستودع والعثور على البضائع المسروقة وكذلك وجود بضائع متعددة، حيث تم التعرف عليها من قبل أصحابها.
وتم إيقاف المتهمين لاستكمال إجراءات الاستدلال معهما ولمعرفة مدى تورطهما في قضايا أخرى مشابهة لأسلوبهما الإجرامي بعد مضاهاة بصماتهما تمهيداً لإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام.
 

الإطاحة بوافدين أثناء سرقة محتويات مستودع بجدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الإطاحة بوافدين أثناء سرقة محتويات مستودع بجدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا